فن و مشاهير

جلسة تصوير مثيرة بالأحمر للفنانة هنا الزاهد

قامت الفنانة الشابة هنا الزاهد ، بإجراء حوار صحفي مع مجلة «زهرة الخليج»، ونشرت المجلة جلسة تصوير مثيرة للفنانة الجميلة أجرتها اثناء الحوار، وظهرت هنا الزاهد وهى ترتدي بذلة باللون الأحمر وأسفلها بلوزة تجمع اللونين الفضي والأسود، وتركت شعرها على كتفيها، ووضعت ماكياج تناسب مع إطلالتها.

هنا الزاهد بالأحمر

هنا الزاهد بالأحمر

هنا الزاهد بالأحمر

هنا الزاهد بالأحمر

وكانت الفنانة هنا الزاهد قد احتفلت بحفل خطوبتها على الفنان أحمد فهمي، يوم 15 أغسطس، وسط أجواء عائلية واقتصر على حضور الحفل عائلتهما وعدد من الأصدقاء المقربين.

وقالت الفنانة الشابة هنا الزاهد، أن منذ دخولها الوسط الفني، تعودت على أن لا يشغلها تمامًا حديث الناس، خصوصًا أنها لا تفعل أي شيء إلا إذا كانت مقتنعة تمامًا بقراراتها، مشيرة إلى أن فارق السن بينها وبين خطيبها الفنان أحمد فهمي لا يعيق الارتباط.

وأضافت أنها فوجئت بسن أحمد فهمي الحقيقي وقالت له «شكلك على أكثر تقدير 30 سنة فقط»، وأشارت إلى أنها شعرت بالندم على ما فعلته بسبب ردوده وشجاره المستمر مع المعلقين، ووصل الأمر لتهديدها له بغلق حسابه.

وقالت في وقت سابق أنها لا تشعر بالقلق بسبب زيجات فهمي السابقة، بل أنها تؤمن بأن الزواج والطلاق قسمة ونصيب، وأن زواجه من قبل لم يكن عيبًا أو حرامًا، ولم يكون أبدًا عائق أمام ارتباطهما، وأضافت أن أي إنسان معرض لخوض تجارب غير موفقة في حياته.

وأشارت إلى أن في أول مقابلة بينها وبين أحمد فهمي وجدت أن هناك كيمياء بينهما، ومنذ أن أعلن الثنائي عن خطوبتهما، ينتظر الجمهور بشغف شديد موعد ومكان الزواج، وقالت الزاهد إنهما لم يتفقا حتى الآن على شكل ومكان حفل الزفاف لأن كل منهما له رؤية خاصة.

أحمد ناصر

أحمد ناصر ، حاصل على بكالوريوس الهندسة جامعة القاهرة ، أهوى كرة القدم ومتابعة الدوريات العالمية ، فريقى المفضل الاهلى محليا و ريال مدريد عالميا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى