آخر الأخبار

الفيفا يستبعد طاقم تحكيم عربي من مونديال روسيا لهذا السبب

أصدر الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” قرار استبعاد الحكام السعوديين من إدارة مباريات مونديال كأس العالم المقرر إقامته في روسيا في الفترة ما بين 14 يونيو وحتى 15 يوليو المقبلين.

ووفقًا لما نشرته صحيفة “عكاظ” السعودية، فأن الفيفا أرسل خطابًا رسميًا للاتحاد السعودي لكرة القدم أبلغهم باستبعاد الطاقم التحكيمي السعودي كاملًا من إدارة مباريات مونديال روسيا المقبل.

وأوضح خطاب الاتحاد الدولي “الفيفا”، أن سبب استبعاد الحكام السعوديين جاء على خلفيةة إيقاف حكم الساحة فهد المرادسي من جانب الاتحاد السعودي لكرة القدم بعد انكشاف واقعة إتهامه بالرشوة.

كما وتم استبعاد كلًا من: ” عبد الله الشلوي، محمد العبكري” الحكمين المساعدين، بالإضافة إلى فهد المرادسي كحكم للساحة، حيث يتطلب وجود 3 حكام من بلد واحد وفقًا لقانون الفيفا، وأشار خطاب الفيفا أن وجود الحكمين المساعدين ليس له فائدة بعد استبعاد حكم الساحة.

جدير بالذكر، أن الفيفا اختار طاقم تحكيم إماراتي بدلًا من السعودي، بقيادة الحكم محمد عبد الله ومعاونيه محمد الحمادي وحسن المهري، ليحل كبديل لطاقم التحكيم السعودي في نهائيات مونديال روسيا 2018.

شاهد أيضا : مصدر بالمنتخب يكشف عن حراس الفراعنة الثلاثة في قائمة المونديال

شاهد أيضا : كوبر يعلن موقفه الأخير من استدعاء نجمي النادي الأهلي

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى