آخر الأخبار

محمد رمضان من كواليس اول يوم تصوير لـ«نسر الصعيد»..صور

بدأ الفنان محمد رمضان صباح اليوم تصوير اولى مشاهد مسلسله الجديد “نسر الصعيد” المقرر ان يخوض به الماراثون الرمضاني القادم.

وقد اعلن ذلك من خلال نشره مجموعة صور من كواليس التصوير عبر صصفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” وعلق عليها قائلا:”توكلنا على الله مسلسل  نسر الصعيد  زين رمضان 2018..تأليف محمد عبد المعطي إخراج ياسر سامي إنتاج العدل جروب”.

محمد رمضان في كواليس نسر الصعيد
محمد رمضان في كواليس نسر الصعيد

و يشارك في بطولة مسلسل “نسر الصعيد” بجانب محمد رمضان كل من درة، وسيد رجب، وسلوى خطاب، ودينا، ومحمد حاتم، وعايدة رياض، ومحمد عز، وعائشة بن أحمد، وباسل الزارو، ومن تأليف محمد عبد المعطي، وإخراج ياسر سامي.

محمد رمضان في كواليس نسر الصعيد
محمد رمضان في كواليس نسر الصعيد

وكان رمضان كشف عن سبب تغيير اسم مسلسله من “زين” إلى “نسر الصعيد”، وقال خلال لقاء مع برنامج The Insider بالعربي، إنه كان يحب اسم “زين” وهو اسم الشخصية الرئيسية في المسلسل، ولكنه قرر تغييره، لأنه وجد مسلسلات أخرى تحمل اسم البطل.

وأكد أن الاسم الجديد “نسر الصعيد” يليق بالقصة، وهو على ثقة أن اسم “زين” سينتشر بين جمهوره كما يحدث في كل مرة يقدم فيها عمل جديد.

محمد رمضان في كواليس نسر الصعيد
محمد رمضان في كواليس نسر الصعيد

هو ممثل مصري،بدأ التمثيل في مسرح المدرسة، وحصل على جائزة أحسن موهوب على مستوي الجمهورية ثلاث مرات متتالية، وهو الأمر الذي لم يحدث مع أي ممثل آخر. كما يعد هو الممثل المصري الوحيد الذي أشاد به النجم العالمي عمر الشريف وصرح إعلاميًا أنه اختاره ليكمل مسيرته الفنية. بدأ حياته بأدوار صغيرة في عدد من المسلسلات مثل مسلسل “السندريلا”، إلى أن قدم دورًا متميزًا في فيلم “احكي يا شهرزاد” مع المخرج يسري نصر الله وجعل الجميع يطلقون عليه أحمد زكي الجديد.

هاجر عاطف

هاجر عاطف، تخرجت من كلية الإعلام جامعة القاهرة، وحصلت على دبلومة التربوي من جامعة حلوان، عملت في قسم الفن في مواقع العاصمة والنبأ، تميل للقراءة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى