فن و مشاهير

وسط نخبة من النجوم العرب.. طلعت زكريا يشارك في فيلم كوميدي

يخوض الفنان طلعت زكريا تجربة سينمائية جديدة، حيث يشارك في فيلم كوميدي يجمع بين عدة فنانين من الوطن العربي ويحمل عنوان “بعد الخميس”.

ويشارك زكريا البطولة نخبة كبيرة من الفنانين العرب من بينهم الفنان عبد الله الجميري، وميلا الزهراني، ومحمد هاشم من المملكة العربية السعودية، إضافة إلى الفنان بلال عبدالله، ومنصور الفيلي، وعلي تميمي، وجيهان أنور من الإمارات العربية المتحدة، وداليدا خليل من لبنان، وبسام علي من سوريا، كما يقوم بغناء أغنية العمل المطرب العراقي محمود تركي.

حيث بدأ مخرج العمل حيدر سمير الناصر من المملكة العربية السعودية تصوير الفيلم السينمائي ” بعد الخميس، وبذلك يعد أول فيلم عربي سينمائي كوميدي يجمع نخبة كبيرة من فنانين الوطن العربي.

وفي سياق متصل أكد مخرج العمل السينمائي خلال تصريحات صحفية، أن الفيلم يعد اجتماعي كوميدي تربوى من جهة ويثت العادات والتقاليد من جهة أخرى، مؤكدا أن الفيلم يلامس مشاعر الجيل الجديد، ويقدمها للجيل نفسه بصورة جديدة ومعاصرة وبتكنيك جديد، واعداً بعمل سينمائى يسهم في نقل السينما الخليجية للمنافسات العالمية.

فيما كشف الناصر أن فكرة الفيلم الكوميدي تدور حول شابين أخوة يربيان في أسرة دافئة، ويقوم الأب بإعطاؤهم المصروف فيعيشان في حالة من اللامبالاة والرفاية التي تخلو من المسئولية، و قبل أن يتوفى أبوهما الموصى لشقيقه الشريك له أن يهتم بالولدين ويعلمهما الحياة من باب آخر غير الرفاهية.

وأشار المخرج السينمائي أن الفيلم يخرج عن سياق السينما الخليجية، ويضم من السينما العربية بشكل عام، لافتا أن نجوم الفيلم الكوميدي يجتمعون من معظم البلاد العربية من بينها، لبنان، مصر، سوريا، العراق، الإمارات، السعودية.

أخبار متعلقة:
إيمي طلعت زكريا ترد على منتقدي صورها بـ«ملاية لف»: «خليني تعباكوا كده»
هنا الزاهد تلتقط صور تذكارية في عزاء شقيقة طلعت زكريا وتعرضها لنقد حاد
شاهد| هنا الزاهد تخرج عن صمتها وتعلق على انفصال والدتها عن طلعت زكريا

هالة محمد

هالة محمد حاصلة على ليسانس الآداب قسم الصحافة جامعة حلوان، قمت بالعمل كصحفية بقسم الاقتصاد سابقا، وحاليا أعمل كمحررة تحقيقات بإحدى الجرائد الورقية، أهوى القراءة وكتابة القصص الصحفية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى