فن و مشاهير

صدمة.. وفاة فنان مصري شهير عن عمر ناهز 42 عامًا

رحل عن عالمنا، اليوم الخميس، الشاعر الغنائي  أيمن الطويل عن عمر يناهز 42 عاما ، حسبما أعلن المطرب حسين زكريا  عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

وكتب حسين زكريا : “وداعــــاً الشــــاعر الطــــيب أيمـــــن الطــــويـل ايمن الطويل، الله يرحمك يا أيمن ويحسن إليك ويجعلك من أهل الفردوس الأعلي يا طيب”.

صدمة.. وفاة فنان مصري شهير عن عمر يناهز 42 عامًا

وأضاف: “الخبر وجعني ووجع كل الناس ولكن لا نقول إلا ما يرضي الله ( إنا لله وإنا إليه راجعون) رجاء الدعاء له بالرحمة والمغفرة”

وتعاون أيمن الطويل مع العديد من من المطربين  ومنهم أحمد سعد، مدحت صالح، حكيم..

جدير بالذكر، أنه رحل عن عالمنا، الأيام الماضية، الفنان الشاب مصطفى درويش عن عمر ناهز 43 عامًا، إثر تعرضه لتوقف مفاجئ في عضلة القلب، الامر الذي سبب صدمة كبيرة للجمهور.

من جانبه، كشف حاتم درويش الشقيق الأكبر للفنان الراحل مصطفى درويش، تفاصيل جديدة عن وفاته.

الراحل مصطفى درويش

وقال حاتم في مداخلة هاتفية له مع الإعلامية لميس الحديدي ببرنامجها كلمة أخيرة: “لم يحدث أي شيء قبل وفاته، تأخر في نومه حتى موعد الإفطار وتناول إفطاره وصعد لاستكمال نومه لكنه سرعان ما نزل فجأة وهو يشعر بألم على الدرج ولم يستطع أخذ نفسه حتى وفاته”.

وأضاف: “كان برفقته شقيقي الأصغر أحمد، وفوجئنا به أنه يجري على السلم ومش عارف ياخد نفسه ومات.”

وأعاد رواد مواقع التواصل الاجتماعي، تداول رسالة من الفنانة نيللي كريم إلى الفنان مصطفى درويش بعد عرض مسلسل 100 وش منذ 3 أعوام.

وقالت نيللي في رسالتها: «رسالة ليك يا شبح العالم هل عرفت تنام؟ عرفت تشرب عرفت تاكل بعد ما أخدت فلوسنا كلها؟ ‏فين الحباية الطيبة بتاعتك راحت فين؟» .

ورد مصطفى درويش عليها قائلًا: «رسالة سكر لشبح العالم، الله يخرب بيتك يا فتحي زعلت مني شوجر مصر».

اقرأ ايضًا:

بعد مصطفى درويش.. وفاة فنان شهير يفجع الوسط الفني

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى