آخر الأخبار

شاهد| خطأ غادة عبد الرازق يكشف فبركة «رامز تحت الصفر».. بالتفاصيل

حلت، اليوم، الفنانة الممثلة غادة عبد الرازق كضيفة ببرنامج رامز تحت الصفر الذي يقدمه الفنان الممثل رامز جلال، حيث عرضت قناة mbc مصر الفضائية، الحلقة 16 من برنامج المقالب الشهير “رامز تحت الصفر” للفنان رامز جلال، الذي يحقق نسب مشاهدة كبيرة، وأثيرت الأقاويل حول فبركة المقلب، ومعرفة الضيف بكواليسه مسبقًا.

فخلال الجزء الاول من حلقة الفنانة الممثلة غادة عبد الرازق اليوم، اعترضت غادة عبد الرازق على طريق لعب المدير الفني لمنتخب مصر «هيكتور كوبر»، الذي ينتحل شخصيته الفنان رامز جلال، بعد أن سألته عن سبب خسارة المنتخب من اليونان بنتيجة (0 – 1)، وهي المبارة التي أقيمت بتاريخ 27 مارس 2018، استعدادًا للمونديال.

وفي الواقع، أنه تم الكشف عن كواليس برنامج المقالب «رامز تحت الصفر»، وتم تسريب أجزاء منها في منتصف شهر مارس الماضي، وتحديدا بتاريخ 14 مارس، حيث انتشرت تقارير إعلامية حول استضافة رامز جلال للنجوم في روسيا، ببرنامج وهمي احتفالًا بالمونديال، وخلال الحلقة يتفاجأ النجم بدب يهجم عليه.

فخطأ الفنانة الممثلة غادة عبد الرازق خلال حلقة اليوم، أكد بما لا يدع مجالًا للشك، تصوير الحلقة بعد أن تم الكشف عن كواليس البرنامج إعلاميًا، وهو ما يثير الشكوك مجددًا حول فبركة المقلب، ومعرفة النجم المستضاف بالتفاصيل الخاصة بالحلقة وتفاصيل المقلب قبل التصوير أمام الكاميرات.

شاهد أيضا:
صورة من «إنستجرام» أوس أوس تكشف فبركة حلقة رامز تحت الصفر.. شاهد

حمدي الميرغني يكشف عن فبركة حلقة أوس أوس مع رامز جلال بهذه الطريقة.. فيديو

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى