آخر الأخبار

بعد خروجها.. كاظم الساهر يفاجئ متسابقة ذا فويس كيدز بهذه الهدية

الفنان كاظم الساهر يفاجئ متسابقة ذا فويس كيدز بهدية مفاجئة، عقب خروجها من الحلقة الأولى من المواجهات الأخيرة، والتي أقيمت السبت الماضي، ومن المقرر، أن تُذاع الحلقة الأخيرة من برنامج اكتشاف مواهب الأطفال السبت المقبل، الموافق 3 فبراير.

وقام الفنان العراقي، كاظم الساهر، بوعد جنه الجندي، المتسابقة المصرية التي خرجت في السبت الماضي من حلقة المواجهات الأخيرة، بتقديم “دويتو” غنائي معها، الأيام المقبلة، على أن تستمر في التدريبات على الطبقات العليا تمهيدًا لتسجيل الدويتو.

ومن جانبها، خرجت الطفلة جنة الجندي، عبر حسابها الشخصي عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، لتفصح عن هدية كاظم الساهر لها، بعد خروجها من برنامج “ذا فويس كيدز”، بأنه سيقدم معها دويتو غنائي الأيام المقبلة.

وقالت جنة الجندي، خلال تدويتنها: ” فخورة أني اختارتك ومش ندمانه أبدا أبدا، لو خيروني تاني وتالت ورابع هقول القيصر، ستظل قيصر الغناء العربي كاظم الساهر عندي، كنت اتمنى أن أكون معك في حلقة المباشرة القادمة لكن يكفيني أنك وعدتني بأغنية وأنك ستقف بجانبي، شكرًا القيصر كاظم الساهر “.

كاظم الساهر يفاجئ متسابقة ذا فويس كيدز
كاظم الساهر يفاجئ متسابقة ذا فويس كيدز

ومن المقرر، ان تُذاع الحلقة النهائية من برنامج ذا فويس كيدز، السبت المقبل، 3 فبراير، على أن يتم كشف الستار على بطل الموسم الثاني من البرنامج، حيث تأهل متسابقين فقط، من كل فريق، على أن يتم الاختيار ما بين الـ 6 مشتركين، مشترك وحيد ليحمل لقب “ذا فويس كيدز”.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى