فن و مشاهير

«نجم كبير».. لن تصدق من هو الزوج الوحيد الذي خلعته أنغام؟.. ومفاجأة بشأن ما فعله بها

أعاد رواد مواقع التواصل الاجتماعي، تداول كواليس زيجات الفنانة أنغام، والتي شهدت إحداها رفع قضية خلع على زوجها، والتي أثارت ضجة واسعة في الوسط الفني حينها.

وكانت تلك القضية مع الزيجة الثانية للفنانة أنغام، حيث كان في عام 2004 من الموزع الكويتي فهد الشلبي حيث تعاونا معا في أكثر من  عمل فني.

«نجم كبير».. لن تصدق من هو الزوج الوحيد الذي خلعته أنغام؟.. ومفاجأة بشأن ما فعله بها

واستمر الزواج بينهما نحو 3 سنوات وأنجبت خلالهما ابنها الثاني عبد الرحمن، إلا أنه حدثت الكثير من المشاكل العائلية بينهما و انتهي زواجها منه برفع قضية خلع ومنعتة من رؤية ابنهما .

وبعد  زواج دام 3 سنوات، رفعت أنغام دعوى خلع منه في سبتمبر 2007 وقالت إنها تنازلت عن كلّ حقوقها المادية من نفقة ومؤخّر ومتعة مقابل طلاقها من الشلبي، مؤكدة أنها تندم على الزواج به.

وفي وقت سابق، علقت الفنانة السورية ديمة قندلفت، على الموقف المحرج الذي تعرضت له بسبب المطربة أنغام، وذلك خلال حضورهما حفل توزيع جوائز Joy Awards الذي أقيم في السعودية.

وكتبت ديمة قندلفت، منشورًا عبر حسابها الشخصي بموقع التغريدات القصيرة تويتر، وقالت: تعلمنا احترام المسرح.. خشبة وجمهور وشركاء، لكن البعض بسبب الارتباك، بتخونه الكلمة بالتعبير عن الذات.. أنغام كل التوفيق.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى