فن و مشاهير

ويزو:كان أسمي وأنا في المدرسة ماما عضلات..فيديو

كشفت الفنانة الممثلة ويزو ، بطلة مسرح مصر، الكثير عن تفاصيل حياتها وهي صغيرة، وروت عدد من المواقف التي مرت بها في المدرسة، وذلك في حوارها مع الفنان أشرف عبد الباقي في برنامج “قهوة أشرف” المذاع على قناة “الحياة”.

حيث روت الفنانة الممثلة نجمة مسرح مصر ويزو، في حوارها مع الفنان أشرف عبد الباقي في برنامج “قهوة أشرف” المذاع على قناة “الحياة”، أنها تعرضت للتنمر عندما كانت طفلة وهي في المدرسة، قائلة: “تعرضت للتنمر بسبب وزني الزائد، وأنا كنت أتخن وأطول واحدة في الفصل”.

وأضافت الفنانة الممثلة نجمة مسرح مصر ويزو، في حوارها مع الفنان أشرف عبد الباقي في برنامج “قهوة أشرف” المذاع على قناة “الحياة”، قائلة: “كان اسمي في الفصل «ماما عضلات»، ولما بقول لأمي على مضايقة زمايلي في الفصل، كانت تقول لي متزعليش”.

وقالت الفنانة الممثلة نجمة مسرح مصر “ويزو”، في حوارها مع الفنان أشرف عبد الباقي في برنامج “قهوة أشرف” المذاع على قناة “الحياة”، ساخرة: “أنا كنت عايزة اتجوز فرارجي، وكنت نفسي أبقى معلمة، وألبس دهب كتير”،

فسيطر الضحك الهيستري بجميع الموجودين بحلقة البرنامج، ورد عليها أشرف عبد الباقي قائلا:”هو أنتي كدة من وانتي صغيرة”.

جدير بالذكر، أن مسرحية الفنان الممثل أشرف عبد الباقي الجديدة ” جريمة في المعادي ” تعرضت إلى انتقاد حاد من قبل بعد الناس، وذلك بالرغم من قبل بدء عرضها وهذا اثار غضب الفنان أشرف عبد الباقي بسبب الحكم عليها من قبل بدء عرضها.

حيث قال الفنان الممثل أشرف عبد الباقي، إن مسرحيته الجديدة “جريمة فى المعادى” تضم عددا كبيرا من الشباب الجدد فى مجال الفن والتمثيل، متمنيًا أن تنال إعجاب الجمهور فى أول أيام عرضها، وذلك خلال لقائه ببرنامج “its showtime” المذاع عبر فضائية”cbc”.

وأوضح الفنان الممثل أشرف عبد الباقي، خلال لقائه ببرنامج “its showtime” المذاع عبر فضائية”cbc”، أن البعض يرى أن المسرحية تحتوى على إسقاطات سياسية، معلقًا: “حكم عليها قبل عرضها”.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى