آخر الأخبارأخبار الحوادث

شاب عشريني يذبح رجل و4 فتيات بسبب عشيقته والنتيجة صادمة ؟!

رصدت صحيفة “الإمارات اليوم” خلال العدد الصادر اليوم الجمعة، تفاصيل جريمة قتل قام بتنفيذها شاب عشريني في الإمارات بعدما أقدم على ذبح رجل و4 فتيات من أجل الفوز بعشيقته التي مارس معها الرذيلة عدة مرات.

وأشارت الصحيفة الإماراتية، أن الشاب العشريني قام بممارسة الرذيلة مع عشيقته من وراء زوجها، وبعدما أكدت له عشيقته أن هناك 5 أفراد بات لديهم علم بما إرتكبونه معًا من ممارسة الرذيلة، أقدم على ذبح الخمسة.

وتنظر حاليًا محكمة جنايات أبو ظبي في قضية الشاب، ويحاكم في القضية نفسها 10 أشخاص دفعة واحدة بعد توجيه اتهامات لهم بإدارة مركز للدعارة والتعاطي، وخلال التحقيقات أكد الشاب أنه جمعه علاقة حب قوية بالمتهمة الثانية والتي كانت تعمل داخل مركز للمساج والتدليك.

شاهد أيضا: أسعار اللحوم والدواجن في مصر اليوم.. تراجع بسيط في أسعار الدواجن

وأوضح الشاب، أنه كان يقصد المركز من أجل زيارتها وإقامة علاقة معها داخل مركز التدليك الذي تعمل فيه، وفي أحد الأيام الذي قام بزيارتها فيه أخبرته بأن هناك 5 أفراد من بينهم رجل و4 فتيات يحملون مشاهد لهم معًا من داخل المركز، كما ساومها الرجل على ممارسة الرذيلة معه وإلا سيقوموا بنشر تلك المشاهد.

فيما وتم التحفظ على الشاب تمهيدًا في إصدار قرار المحكمة فيه، وأشارت تكهنات جنايات أبو ظبي أن الشاب سينال عقوبة شديدة قد تصل للإعدام بسبب ممارسة الزنا والقتل.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى