فن و مشاهير

ياسمين الخطيب تتسبب في استقالة بسمة وهبة من شيخ الحارة.. تعرف على التفاصيل

كشفت مصادر من داخل القاهرة والناس عن خلاف كبير نشب بين الإعلامية بسمة وهبة مقدمة برنامج شيخ الحارة،  وبين القناة، الأمر الذي دفعها إلى تقديم استقالتها.

ياسمين الخطيب تتسبب في استقالة بسمة وهبة

وبدأت الأزمة، حسب بيان صدر عن الإعلامية بسمة وهبة” بعدما عُرضت حلقة من برنامج “شيخ الحارة”، والذى استضافت فيها الكاتبة والفنانة التشكيلية ياسمين الخطيب.

 

وكانت بسمة قد أعلنت للقناة رفضها إذاعة الحلقة، بسبب ذكر ياسمين الخطيب لأسماء العديد من الشخصيات العامة، وحكت تفاصيل ما حدث بينهم.

 

لتفاجئ بسمة بإذاعة الحلقة لتقوم بعد ذلك بمنع القناة من إذاعة الحلقة في الإعادة، بالإضافة إلى حذف الفيديوهات الخاصة بالحلقة من موقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب”.

 

وبالفعل اضطرت القناة لعدم إذاعة الحلقة في الإعادة، وعرضت حلقة الإعلامي جورج قرداحي.

وكانت نقابة الإعلامين أصدرت بياناً بوقف برنامج شيخ الحارة، كشف الدكتور طارق سعده نقيب الإعلاميين، عن قرار وقف الإعلامية بسمة وهبة مقدمة برنامج شيخ الحارة المذاع على قناة القاهرة والناس.

وجاء قرار وقفها بناءً على تقرير المرصد الإعلامي للنقابة وما كشفه من تجاوزات مهنية وأخلاقية بحلقة 19 مايو والتي كان ضيفها الفنان ماجد المصري، مؤكدين أن الحلقة تضمنت مدونة السلوك المهني، وخالفت ميثاق الشرف الإعلامي.

 

جاء ذلك بسبب مخالفة قانون نقابة الإعلاميين رقم ٩٣ لسنة ٢٠١٦ الذى حظر ممارسة النشاط الإعلامى دون القيد بجداول النقابة او الحصول على تصريح مزاولة مهنة.

الجدير بالذكر أن المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام تلقى العديد من الشكاوى ضد برنامج “شيخ الحارة الذي تقدمه الاعلامية بسمة وهبة على قناة القاهرة والناس، خاصة حلقة الفنان ماجد المصري التي حملت إساءات للافارقة.

موضوعات متعلقة :

بالفيديو..إبراهيم سعيد يكشف عن عدد زيجاته مع شيخ الحارة

هناء عادل

صحفية وعضو نقابة الصحفيين ليسانس أداب قسم اعلام تقدير جيد جد ، أعشق قلمي الحر المصداقية هدفي ..بحب الكتابة من صغري .بهتم بالاقتصاد والبورصة ..وبرضو بحب اخبار الفنانين والمشاهير والكتابة عنهم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى