فن و مشاهير

 بعد المخالفات والإساءات.. وقف برنامج بسمة وهبة لهذا السبب

كشف الدكتور طارق سعده نقيب الإعلاميين، عن قرار وقف الإعلامية بسمة وهبة مقدمة برنامج شيخ الحارة المذاع على قناة القاهرة والناس.

 بعد المخالفات والإساءات.. وقف برنامج بسمة وهبة لهذا السبب

وجاء قرار وقفها بناءً على تقرير المرصد الإعلامي للنقابة وما كشفه من تجاوزات مهنية وأخلاقية بحلقة 19 مايو والتي كان ضيفها الفنان ماجد المصري، مؤكدين أن الحلقة تضمنت مدونة السلوك المهني، وخالفت ميثاق الشرف الإعلامي.

جاء ذلك بسبب مخالفة قانون نقابة الإعلاميين رقم ٩٣ لسنة ٢٠١٦ الذى حظر ممارسة النشاط الإعلامى دون القيد بجداول النقابة او الحصول على تصريح مزاولة مهنة.

 

وأضاف في بيان له انها لم تقم بتقنين وضعها مع النقابة وغير مقيدة بأى من جداول القيد بالنقابة، كما انها لم تحصل على تصريح مزاولة المهنة وفقًا للمادتين ” ٢ – ١٩ ” من قانون النقابة.

 بيان نقابة الاعلاميين

كان المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام تلقى العديد من الشكاوى ضد برنامج “شيخ الحارة الذي تقدمه الاعلامية بسمة وهبة على قناة القاهرة والناس، خاصة حلقة الفنان ماجد المصري التي حملت إساءات للافارقة.

 

وقال مصدر مسؤول بالمجلس إنه من المقرر أن تحقق لجنتا الرصد والشكاوى في هذه المخالفات على أن يصدر المجلس قراره بخصوص المخالفات المنسوبة اليوم الاحد.

موضوعات متعلقة :-

رانيا يوسف في “شيخ الحارة”: “بقلد كيم كاردشيان.. وكل واحد يتحمل نتيجة خلعه”

بالفيديو|ماجد المصري يغني “بص على الحلاوة” على الهواء..وشيخ الحارة يرقص

بالفيديو ..هذا ما طلبته بسمة وهبة من جمهورها ودخولها في نوبة بكاء

هناء عادل

صحفية وعضو نقابة الصحفيين ليسانس أداب قسم اعلام تقدير جيد جد ، أعشق قلمي الحر المصداقية هدفي ..بحب الكتابة من صغري .بهتم بالاقتصاد والبورصة ..وبرضو بحب اخبار الفنانين والمشاهير والكتابة عنهم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى