فن و مشاهير

ياسمين الخطيب تُثير ضجة: هاتجوز 10 رجالة في وقت واحد في هذه الحالة

كشف الاعلامى العراقى نزار الفارس عن برومو حلقة برنامجه والذى يستضيف فيه الفنانة والاعلامية ياسمين الخطيب والتى صرحت من خلاله تصريحات مدوية.

وقالت ياسمين الخطيب عن أنها يمكن أن تتزوج عشرة رجال فى وقت واحد فى حالة أن يسمح الشرع بذلك.

وأضافت أنها ” تعرضت إلى اكتئاب شديد نتيجة مروري بأزمة نفسية وكنت انتحر وهنا تدخل نزار قائلا ولكن الانتحار يدخلك النار لترد ياسمين مستنكرة ذلك قائلة ومن قال أن المنتحر يدخل النار ولا يدخل الجنة.

وأشارت ياسمين الخطيب إلى تعرضها للضرب المبرح من قبل ازواجها وقالت إنها لا تسمع لنصائح رضوى الشربينى وياسمين عز ولو أجبرت على ذلك هتقطع ودنها حتى لا تستمع لهما.

شاركت الإعلامية ياسمين الخطيب، جمهورها صوراً من احتفالها بعيد ميلادها، عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر.

ظهور جرئ لـ ياسمين الخطيب في عيد ميلادها يشعل مواقع التواصل

وظهرت باطلالة جريئة، بفستان قصير من التول، وفيونكة سوداء من الصدر، وهنأها متابعيها بمناسبة عيد ميلادها.

وتتميز ياسمين الخطيب، بإطلالاتها الانيقة، تكشف عن أنوثتها وجسمها الممشوق فهى تعتمد على ألوان الموضة الهادئة من الملابس الكاجوال والسواريه.

شاركت الفنانة والإعلامية ياسمين الخطيب في أحدث إطلالة برفقه القطه عبر حسابها الشخصي على موقع تبادلالصور والفيديوهات “إنستجرام”.

وخطفت ياسمين الخطيب الأنظار بإطلالة لافتة، حيث ارتدت فستانا بالون الأبيض، بدون مكياج، واعتمدت تسريحة شعر مميزة.

يُذكر أن آخر أعمال ياسمين الخطيب مشاركتها فى فيلم “2 طلعت حرب” بطولة محمود قابيل، أحمد مجدى، عبيرصبري، سهر الصايغ، سمير صبري، شريف الدسوقي، أحمد وفيق، من إخراج مجدى أحمد علي.

مقالات أخرى قد تهمك:

الحالة الصحية للزعيم عادل امام.. نجيب ساويرس يكشف مفاجأة

أتغيرت خالص.. ظهور صادم لـ غادة عبد الرازق يثير ضجة

شاهدة عيان تكشف مفاجأة بأزمة حسن شاكوش وزوجته

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى