فن و مشاهير

ياسمين صبري تستعرض لياقتها بتمارين قوية (صور)

ياسمين صبري تستعرض لياقتها بتمارين قوية

ياسمين صبري تستعرض لياقتها بتمارين قوية، من خلال أداء التدريبات الرياضية الصعبة في الجيم والتي دائما ما تثير إعجاب جماهيرها.

صور جديدة لياسمين صبري تستعترض لياقتها بتمارين قوية

ياسمين صبري تستعرض لياقتها بتمارين قوية، بعدما نشرت صوراً جديدة لها عبر حسابها على إنستجرام من خلال أداء أحد التمارين الصعبة والتي لقت استحساناً كبيراً من جماهيرها الذين أشادوا برشاقتها بعد أن قامت بتمرين “فتح الحوض”.

ياسمين صبري تشارك في مسلسل جديد

تشارك الفنانة ياسمين صبري في مسلسل “حكايتي” والذي سيُعرض في شهر رمضان المقبل، ويُعد البطولة الأولى لها في الدراما التليفزيونية.

ويضم المسلسل مجموعة كبيرة من الفنانين على رأسهم وفاء عامر، وإدوارد، وأحمد صلاح حسنى، وأحمد حاتم، وأحمد بدير، ومها أبو عوف، وإسلام جمال، وأحمد جمال سعيد، ودنيا المصرى، وجمال عبد الناصر ومصطفى درويش، وتدور أحداث العمل فى إطار اجتماعي.

 

أخبار تهمك

بالفيديو .. ياسمين صبري بالحجاب : السعودية أحسن ناس

شاركت الفنانة ياسمين صبري مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي بتطبيق “سناب شات”، وظهرت ياسمين مرتدية عباءة وحجاب، وتجلس مع مجموعة من صديقاتها.

وقالت ياسمين خلال الفيديو إنها بالحجاب تشبه الفتيات السعوديات إلى حد كبير، مضيفة: “ملامحي قريبة للسعودية أحسن ناس”، بعدما أكدت أنها لا تشبه السوريات لأنهن شقراوات، ومازحت متابعيها قائلة: “بذمتكوا انا شبه المصريين”.

الجدير بالذكر أن ياسمين صبري تنافس في سباق الموسم الرمضاني بمسلسل حكايتي، بعد غيابها العام الماضي وآخر مشاركة لها الحصان الأسود.

 

موضوعات متعلقة

شاهد.. ياسمين صبري تتالق بالعيون الخضراء في أحدث جلسة تصوير

ياسمين صبري تعتذر لـ أحمد عز..والسبب!

ياسمين صبري تثير قلق الجمهور بهذا المنشور على تويتر

أحمد أشرف

أحمد أشرف مصطفى صحفي مصري ، حاصل على ليسانس آداب قسم اللغة العربية بجامعة القاهرة بتقدير جيد ، عملت كصحفي ومحرر رياصي بالعديد من الصحف والمواقع المصرية ، حصلت على العديد من الدورات التدريبية لتعليم مهارات الصحافة والتحرير الصحفي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى