آخر الأخبارفن و مشاهير

ياسمين صبري تفاجئ متابعيها بصورة والدتها.. والجمهور يرد: «مامي طلعت نحلة» (صور)

شاركت الفنانة ياسمين صبري جمهورها على مواقع التواصل الاجتماعي صورة لوالدتها، وذلك بعد فوزها في إحدى المسابقات الرياضية، حيث نشرت الفنانة صورة والدتها عبر حسابها الرسمي على تطبيق تبادل الصور والفيديوهات القصيرة «إنستجرام».

ياسمين صبري

 

وعلقت الفنانة ياسمين صبري على الصورة التي نشرتها قائلةً: «ربحت 3 ميداليات ذهبية، ميداليتين فضيتين وكأساً كأفضل سباحة في مسابقة السياحة الدولية في القاهرة».

لهذا السبب تغيب الفنان عادل إمام عن حضور «موسم الرياض» (صور)

نادية الجندي تصدم الجمهور في أحدث إطلالاتها.. والجمهور: «دي بنتها مش هي»

 

 

كما نشرت الفنانة ياسمين صبري صورة أخرى لوالدتها التقطت لها وهي تتسلم الكأس. وتفاعل معها على إثر هذا الكثير من المتابعين الذين أشاروا إلى أنهم اكتشفوا سبب حب الممثلة المصرية للرياضة. كما أعربوا عن إعجابهم بحيوية الوالدة وشبابها.

 

لأول مرة.. حلا شيحة تفاجئ جمهورها بصورة ابنتها.. والجمهور يرد

منة فضالى تشعل مواقع التواصل بصورها في «حفل الزفاف»

وجاء في التعليقات: «مبروك لحضرتك يا كابتن نسرين عرفت روح التحدي وحب الرياضة اللي عند ياسمين مصدرهم إيه»، وقال آخر: «ما شاء الله عرفنا ياسمين طالعة كذا لمين لمامتها البطلة الجميلة»، وعلق آخر: «كده مامي طلعت نحلة عشان تجيب العسل ده كله».

 

ويشار إلى أن الفنانة أشعلت تطبيق الصور والفيديوهات مؤخراً بعدما نشرت على حسابها الخاص فيديو قصيراً جداً ظهرت فيه بكامل جمالها وأنوثتها وحقق ما يزيد عن 941 ألف مشاهدة.

أحمد عز الدين

صحفى مصرى عملت بالعديد بالمواقع والصحف المصرية والعربية ، بحب الكتابه وعمري ما اعتبرت انه مجرد شغلانه بتقبض عليها فلوس اخر الشهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى