أخبار الرياضة

رسميًا.. 5 تغييرات في تشكيل الأهلي لمواجهة الوصل الإماراتي في البطولة العربية

أعلن الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عن تشكيل الفريق الأحمر الذي سيخوض به مواجهة الوصل الإماراتي بعد قليل ضمن منافسات كأس زايد للأندية الأبطال (البطولة العربية).

ويستضيف الأهلي نظيره الوصل الإماراتي في الثامنة من مساء اليوم الأحد بتوقيت القاهرة على ملعب الجيش ببرج العرب بمدينة الإسكندرية في ذهاب دور الستة عشر من منافسات بطولة كأس زايد للأندية الأبطال.

وشهد تشكيل الأهلي العديد من الغيابات خوفًا من تعرض أي لاعب من القوام الأساسي للفريق للإصابة أو الإجهاد قبل مواجهة الترجي التونسي المرتقبة يوم الجمعة المقبل في نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ودفع كارتيرون بأحمد علاء في مركز قلب الدفاع بجوار ساليف كوليبالي بدلًا من سعد سمير فيما حل محمد شريف بدلًا من إسلام محارب الغائب عن المباراة للإصابة.

وفي خط الهجوم تواجد الثنائي مروان محسن وصلاح محسن ليعوضا الثنائي وليد ازارو وأحمد حمودي اللذين يتواجدا على دكة البدلاء.

وجاء تشكيل الأهلي لمواجهة الوصل الليلة على النحو التالي:

الحارس: محمد الشناوي
الدفاع: أيمن أشرف – أحمد علاء الدين – ساليف كوليبالي – أحمد فتحي
الوسط: محمد شريف – حسام عاشور – عمرو السولية – ميدو جابر
الهجوم: مروان محسن – صلاح محسن

ويتواجد على دكة البدلاء كل من: شريف إكرامي وهشام محمد وأحمد حمودي ووليد سليمان ووليد أزارو وأحمد الشيخ ومحمد هاني.

رقم الأهلي التاريخي

وكان الأهلي قد أطاح بنظيره النجمة اللبناني من دور الـ 32 بعد التغلب عليه بنتيجة (4/1)، حيث تعادل سلبيًا في مباراة الذهاب على استاد برج العرب ، قبل أن يحقق فوزًا عريضًا بأربعة أهداف مقابل هدف في مباراة الإياب بلبنان.

وفي المقابل أزاح الوصل نظيره اتحاد جدة السعودي، مستفيدًا من التعادل الإيجابي في مباراة الذهاب بهدف لمثله في السعودية، قبل أن يتعادل الفريقان سلبيًا في مباراة الإياب بالإمارات، ويضمن الهدف خارج الأرض التأهل للفريق الإماراتي.

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى