فن و مشاهير

شاهد.. ياسمين صبري تثير الجدل على تويتر: «اليوم فقدت أغلى الناس»

قامت الفنانة ياسمين صبري بإثارة الكثير من الجدل على تويتر، وذلك بعد أن غردت على حسابها الرسمي برسالة كشفت من خلالها عن فقدانها أغلى الناس.

ونشرت الفنانة ياسمين صبري تغريدة على حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي، تويتر، قائلة: «اليوم فقدت أغلى الناس.. إنا لله وإنا إليه راجعون».

وحصدت التغريدة آلاف التعليقات وتفاعل الجمهور مع التغريدة بصورة كبيرة، وكانت أكثر التعليقات انتشارًا هو تعليق: «البقاء لله».

يُذكر أن الفنانة ياسمين كانت تقضي الفترة الماضية في مدينة سول في دولة كوريا الجنوبية، لمتابعة الحملة التسويقية الخاصة بإطلاق عدسات لاصقة تحمل اسمها.​

والجدير بالذكر، أن الفنانة الشابة ياسمين صبري أثارت مؤخرًا حالة من الجدل بين جمهورها ومتابعيها، وذلك بعد أن تداول عدد من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات الشهير بـ إنستجرام، مقطع فيديو لها وهي ترتدي فستان زفاف أبيض اللون وطرحة على رأسها.

وحصل الفيديو على عدد كبير من الإعجابات من قبل الجمهور والمتابعين، وأنهالت التعليقات على الصور متسائلين عن حقيقة زواج ياسمين وخاصة لأنها لم تحضر حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائى وهذا على عكس عادتها.

يذكر أن، أحدث أعمال الفنانة ياسمين صبري، كان فيلم «الديزل» وهو من بطولة محمد رمضان، فتحي عبدالوهاب، تامر هجرس، هنا شيحة، ومن إخراج كريم السبكي، كما شاركت في فيلم ليلة هنا وسرور أمام الفنان محمد إمام.

وكانت الفنانة ياسمين صبري قد أثارت الكثير من الجدل من أيام قليلة بعد إغلاق كل حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، دون إبداء أي أسباب.

وعادت ياسمين بعد فترة ونشرت منشورًا جديدًا لتشارك به جمهورها ومتابعيها وعلقت ياسمين صبري على المنشور، قائلة : «للمهتمين .. ببساطة أردت وقت لنفسى».

أحمد ناصر

أحمد ناصر ، حاصل على بكالوريوس الهندسة جامعة القاهرة ، أهوى كرة القدم ومتابعة الدوريات العالمية ، فريقى المفضل الاهلى محليا و ريال مدريد عالميا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى