فن و مشاهير

بالصور| جلسة تصوير جديدة للفنانة ياسمين صبري.. «سعر صادم للفستان والجاكيت»

شاركت الفنانة المصرية الشابة ياسمين صبري، جمهورها صورًا جديدة من جلسة تصوير خضعت لها لصالح مجلة Bazaar العربية وسط صحراء الإمارات العربية وعاصمتها أبو ظبي، عبر حسابها الشخصي علي موقع التواصل الإجتماعي للصور والفيديوهات إنستجرام.

وظهرت ياسمين فى الصور مرتدية فستانًا أحمر اللون، من تصميم Christian Siriano بلغ سعره 19100 درهم، وأرتدت سوار Ecrou De Cartier بالذهب الوردي في أعلي اليد اليسرى بلغ سعره 24000 درهم؛ كذلك سوار Juste un Clou بالذهب الأبيض والألماس، بلغ سعره 46500 درهم؛ سوار Juste un Clou بالذهب الأصفر والألماس، بلغ سعره 43500 درهم؛ سوار Juste un Clou بلغ سعره 46500 درهم، وجميعها من Cartier.

الفنانة ياسمين صبري

الفنانة ياسمين صبري

ووضعت ياسمين ميك أب غلب عليه لون الـ«برونز» المعروف بالـ«نيود»، مما جعلها تظهر بشكل أكثر بريقًا وجمالًا طغي على بشرتها السمراء، وأجواء الصحراء التى قامت فيها بجلسة التصوير.

وأكد مسئولي مجلة هاربرز بازار آرابيا أن الفنانة «ياسمين» خصعت للجلسة شهر نوفمبر الجاري، لتكون نجمة العدد.

وتلقت ياسمين صبري العديد من التعليقات على الصور، البعض أشاد بالإطلالة بينما تلقت الانتقاد من أحدهما قائلًا : «أول مرة متعجبنيش»، وأكدت إحدي خبيرات الموضة أن الفستان يليق بجلسة تصوير ولكنه لايصلح علي الإطلاق لحفلة أو سهرة .

وقارن رواد مواقع التواصل الاجتماعي بين إطلالة ياسمين والمغنية الشهيرة كاردي بي في سبتمبر 2018، مفضلين إطلالة ياسمين بسبب تصفيفة شعرها ومكياجها الأفضل مما جعلهما يناسبان الفستان كثيرًا وأظهرا جمالها على العكس من تسريحة الأمريكية ومكياجها الذي قضى علي جمال الفستان.

كما ظهرت ياسمين بجاكيت مكون من لونين الوردى والأسود من تصميم Alexander McQUEEN وبلغ سعره 7950 دولار، مع شعر مبلل تركته منسدلًا علي ظهرها مما أبرز جمالها.

الفنانة ياسمين صبري

المطربة الأمريكية ريهانا

كذلك ظهرت المطربة الأمريكية ريهانا بنفس الجاكيت من عدة أشهر على غلاف مجلة فوج، لكن ريانا وضعت على رأسها طوقًا ضخمًا ملىء بالورود مع شراب أسود ذات نقوشات، وتميزت خلالها بوضع ميك أب صارخ.

وأكد خبراء الموضة أن إطلالتا ياسمين موفقة أكثر من حيث اختيار الإكسسوارات والمكياج.

أحمد ناصر

أحمد ناصر ، حاصل على بكالوريوس الهندسة جامعة القاهرة ، أهوى كرة القدم ومتابعة الدوريات العالمية ، فريقى المفضل الاهلى محليا و ريال مدريد عالميا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى