فن و مشاهير

يحيى الفخراني يكشف تفاصيل آخر مكالمة لـ صلاح السعدني

كشف الفنان يحيى الفخراني، تفاصيل آخر مكالمة جمعته مع الفنان الراحل صلاح السعدني، والذي فارق الحياة الساعات الماضية.

وقال يحيي الفخراني خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “أنا وهو وهي” المذاع على قناة “صدى البلد”: “كنت عامل تكريم لصلاح السعدني في مهرجان الدراما وقالولي مش قادر فقلت لهم أكلمه في التليفون وفعلا كلمته”.

يحيى الفخراني يكشف تفاصيل آخر مكالمة لـ صلاح السعدني

وتابع: “قلت له مبروك يا صلاح على التكريم، فقال لي معلش أنا مش قادر أجيلك فقلت له أي حد من الأولاد يجي يستلم الجائزة أو أستلمها أنا نيابة عنك وبالفعل استلمت الجائزة وأرسلتها لها بمنزله”.

وصلاح السعدني من مواليد عام 1943 بمحافظة المنوفية، وبعد حصوله على الثانوية العامة التحق بكلية الزراعة، ومع دراسته وحبه للتمثيل بدأ بتقديم عروض مسرحية على خشبة مسرح الجامعة، شاركه بهذه العروض زميله بالدراسة الفنان عادل إمام وتخرجا سوياً وانطلقا في عالم الفن وسلك كل واحد طريقه.

تمتع صلاح السعدني بموهبة كبيرة وقدرة على تقمص شخصيات التي تحمل تركيبة نفسية مختلفة، وخاصة في التليفزيون ومن أبرز أعماله “ولسه بحلم بيوم” ، “وقال البحر ” ، “يوميات جاب الله” ، “في قافلة الزمان”، “يوميات نائب في الأرياف “، “ينابيع النهر”، “هذا الرجل “، “قصر الشوق” .

قدم صلاح السعدني أيضاً مسلسلات “حلم الجنوبي “، “سنوات الشقاء والحب ” ، “أهل الدنيا ” ، “شعاع من الأمل” ، “الناس في كفر عسكر” ، “للثروة حسابات أخرى”، “حارة الزعفراني ” ، “نقطة نظام “، “الباطنية” ، “بيت الباشا “، “الإخوة الأعداء “، “القاصرات”.

اقرأ ايضا:

هل أصيب صلاح السعدني بـ “ألزهايمر” قبل وفاته؟.. طبيب يفجر مفاجأة

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى