فن و مشاهير

يسرا تبهر جمهورها على الإنستجرام بفستان أسود جذاب ..صور

قامت الفنانة الممثلة يسرا بمشاركة جمهورها ومتابعيها على حسابها الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات الشهير بـ”انستجرام”، بصورة جديدة.

حيث ظهرت الفنانة الممثلة يسرا خلال الصورة وهي متألقة بإطلالة كلاسيكية جذابة من اختيار الاستايلست مى جلال، حيث ارتدت إطلالة سوداء تشبه الفستان من Nour Azazy Couture، وأتسم الجزء العلوي من التصميم بأنه مرصع بالتطريزات اللافتة، أما الجزء السفلى البنطلون فكان لونه أسود لامع، وكان التصميم مزود بذيل طويل يشبه ذيل الفساتين.

وأكملت يسرا إطلالتها بعق ألماسي وأقراط وخاتم من gerard، فيما بدت بتسريحة شعر من أنامل المصفف eddy abou jaoudeh، ووضعت لها خبيرة التجميل mayayammine، مكياجا جذابا ارتكز على الألوان الترابية.

جدير بالذكر، أن الفنانة الممثلة يسرا كشفت حقيقة ما تداول بين مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات الشهير بـ”فيسبوك” حول اعتزال الفنانة الممثلة يسرا الفن نهائيا.

حيث قالت الفنانة الممثلة يسرا، في لقاء خاص ببرنامج “the insider”، المذاع على فضائية “دبى”، أنه ليس في نيتها أن تعتزل الفن نهائيًا، مؤكدة بأنها حتى إذا قررت الاعتزال بالفعل لن تعلن اعتزالها للجمهور.

وأضافت يسرا في لقاء خاص ببرنامج “the insider”، المذاع على فضائية “دبى”، أنها ما تفعله إذا قررت الاعتزال بالفعل أنها ستبتعد فقط وستنشغل بحياتها الخاصة بعيدًا عن الفن والتمثيل، مؤكدة أنها تفتخر جدا بكونها فنانة ممثلة مصرية الجنسية.

وأكدت الفنانة الممثلة يسرا، في لقاء خاص ببرنامج “the insider”، المذاع على فضائية “دبى”، بأن مجال الفن أعطاها الكثيرو علمها الكثير والكثير، أكثر مما هى أعطته وبذلت مجهوداً فيه.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى