آخر الأخبارفن و مشاهير

شرط «غريب» من عمرو دياب لنزول حمّام سباحة مع دينا الشربيني

بعد أسبوع كامل من الفعاليات، اختتم القائمون على مهرجان الجونة السّينمائيّ فعاليات الدورة الثالثة، غير أنّ الحديث عن إطلالات النجمات، وتصرّفات النجوم لم تهدأ إلى الآن، والتي وقعت خلال فعالياته على مدار الأيام القليلة الماضية.

وفي هذا الصدد، كشفت مصادر فنيّة أنّ من بين الكواليس التي لفتت الأنظار في فعاليات مهرجان الجونة السّينمائيّ هو عدم افتراق الثنائيّ عمرو دياب ودينا الشربيني منذ وصولهما إلى مدينة الغردقة معًا، وكانا يقضيان طوال وقت الظهيرة في حمام سباحة أكبر فنادق الجونة الذي يمكث فيه كبار النجوم العالميين، مثل مينا مسعود.

دينا الشربيني
عمرو دياب ودينا الشربيني

وأوضحت المصادر التي رفضت ذكر اسمها أنّ الهضبة اشترط لحظة وجوده في حمام السباحة بعدم وجود أيّ شخص آخر، ووضع حراسات خاصّة لعدم مرور أيّ شخص أو التقاط صور وهو برفقة دينا الشربيني، كما كان النجمان يظهران في الأوقات الأخرى بأحد اليخوت في منطقة المارينا بالجونة.

دينا الشربيني
عمرو دياب ودينا الشربيني

في المقابل؛ نشرت الممثلة المصرية بسمة صورة سيلفي تجمعها بالفنان عمرو دياب ودينا الشربيني من حفله في الجونة على هامش المهرجان، علّقت عليها: “وأخيرا صورة مع الهضبة بنفسه”.

اقرأ أيضًا

لأول مرة.. هنا شيحة تكشف عن سبب طلاقها من أحمد فلوكس

تفاصيل تُكشف للمرة الأولى.. هكذا عاد معز مسعود إلى شيري عادل

كما حضر الحفل النجوم: ليلى علوي، والهام شاهين، وشيرين رضا، ويسرا، وهند صبري، وحلا شيحة، وباسم سمرة، وتامر حبيب، وأحمد رزق، ونجلاء بدر، وآسر ياسين.

 

أحمد عز الدين

صحفى مصرى عملت بالعديد بالمواقع والصحف المصرية والعربية ، بحب الكتابه وعمري ما اعتبرت انه مجرد شغلانه بتقبض عليها فلوس اخر الشهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى