فن و مشاهير

«نسخة منه».. الصورة الأولى لـ”تيتوس أحمد الفيشاوى” عقب الاعتراف به

 

 

أعرب الفيشاوى  سعادته بفوز نجله الصغير “تيتوس”، من طليقته الألمانية دنيسوولمان، ليكون هذا أول اعتراف صريح بابنه رسميا بعد خلافات مع وولمان، وإنكاره له خلال سنوات عديدة سابقة.

 

ووثق الفيشاوي صورة لنجله عبر حسابه في “إنستغرام”، علق عليها: “ابني أصبح كبيرًا وقويًا، فاز بفئة الكاراتيه واستمر في التقدّم”، ليعلق العديد من متابعيه: “أخيراً اعترفت فيه”.

ويبحث العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعى عن صورة تيتوس أحمد الفيشاوى وتنشرها لقطات.

 

تصريح صادمن من شقيقه

كشف شقيق الفنان أحمد الفيشاوي، حقيقة اعترافه بابنه الألماني، بعد سنوات من إخفاء الخبر عن المقربين منه، وعدم الإعلان عن وجود ابن ثانٍ له بعد لينا.

 

وقال عمر الفيشاوي فى تصريحات تلفزيونية له:  “الصورة الطفل التي نشرها أحمد الفيشاوي، هي لابنه الصغير، ألماني الجنسية”، مؤكداً أنه ليس لديه أي معلومات أخرى عن الطفل، خاصة أنه لم يتناقش مع شقيقه في هذا الموضوع كثيرًا طوال السنوات الماضية.

 

 

 

بداية قصة تيتوس

بدأت قصة تيتوس الفيشاوي العام 2019، بعد تداول أنباء عن رفع قضية ضد أحمد فاروق الفيشاوي لإثبات نسب الطفل، وذلك بعد فترة بسيطة من قيام “لينا” ابنة أحمد الفيشاوي من زوجته السابقة هند الحناوي بنشر صورة لها برفقة طفل، وظن الجمهور أن الطفل شقيقها من والدتها، ولكن المفاجأة أنه كان شقيقها من والدها الفيشاوي.

 

ابن ليلة

 

الفنانة سمية الألفي والدة أحمد الفيشاوي،  صرحت في وقت سابق بأنها لا تكن للطفل أية مشاعر، بل على العكس من ذلك أكدت أنها طالما تمنت ألا ينتمي هذا الطفل إليها وألا يكون حفيدها وفاروق الفيشاوي.

 

ووصفت الألفي تيتوس الفيشاوي بأنه ابن ليلة واحدة وأنها غير متأكدة من كونه ابن أحمد الفيشاوي أم لا، كما أفصح لها ابنها في وقت سابق بعدم تأكده من هذه المعلومة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى