فن و مشاهير

بعد الطلاق.. لن تصدق ماذا فعلت هنا الزاهد مع شاب حاول تقبيلها في الشارع أمام أحمد فهمي

أطلت الفنانة هنا الزاهد في أحدث فيديو متداول على مواقع التواصل الاجتماعي وهي تمنع شابا باغتها بمحاولة تقبيلها أمام الجميع.

وتظهر الممثلة الشابة، في الفيديو المتداول عبر السوشيال ميديا، وهي تسير أثناء خروجها من مراسم عزاء شقيق الممثل أحمد حلمي الذي شهد حضور طليقها أحمد فهمي بينما يقترب منها أحد الأشخاص ويسلم عليها ويحاول تقبيلها من خديها.

ورغم اقترابه المباغت لها، فإن هنا نجحت في الابتعاد سريعا بحركة ذكية دون السماح له بتقبيلها، وأكملت طريقها إلى سيارتها دون أي مشاكل.

وحضر كثر من نجوم الفن المصري مراسم عزاء شقيق الممثل المصري أحمد حلمي، الذي أقيم في مسجد الشرطة بمنطقة الشيخ زايد مساء الأحد، ومن بينهم طليقها الممثل المصري أحمد فهمي، ليكون هذا الظهور الأول له مع هنا منذ إعلانهما طلاقهما مؤخراً.

يذكر أن هنا الزاهد أعلنت انفصالها رسميا عن أحمد فهمي بـStory عبر حسابها بتطبيق Instagram، وعلقت كاتبة: “الحمد الله تم الانفصال بينين وبين أحمد بعد 4 سنين جواز وربنا يكتب لكل واحد فينا الخير”.

مقالات أخرى قد تهمك

صنفوكي كممثلة إغراء ليه؟.. رد صادم وغير متوقع من غلدة عبد الرازق

موافقه تقدمي أدوار جريئة؟.. رد مفاجئ من يسرا يصدم الجميع

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى