آخر الأخبارفن و مشاهير

جومانا مراد تكشف مفاجآت عن حياتها أبرزها قصة اعتناقها الإسلام (فيديو)

كشفت الفنانة السورية جومانا مراد عدد من الأسرار عن حياتها الشخصية خلال ظهورها في برنامج «تفاعلكم» الذي تقدمه الإعلامية سارة دندراوي على قناة «العربية»، وردت خلال الحلقة على 25 سؤالًا عن حياتها الفنية والشخصية، وكذلك عدد من الشائعات التي تعرضت لها عبر مسيرتها، نستعرض أبرز تصريحاتها فيما يلي:

قالت إن العمل الأهم في مسيرتها الفنية سينمائيًا فيلم «كباريه»، وتلفزيونيًا «الخيط الأبيض»، مشيرةً إلى أن تحقيق النجومية في مصر صعب، لأنه يحتاج إلى موهبة وذكاء وحضور.

أوضحت جومانا مراد أنها تعرضت للنصب من قِبل عدد من المنتجين، لكن أخذت حقي في النهاية، وعلقت على شائعة إسلامها قائلة إنه عندما انتشرت صورة لي في الحج قالوا إنني اعتنقت الإسلام وهذا خبر مضحك بالتأكيد، لأني مسلمة منذ الولادة والحمد لله.

وكشفت الفنانة السورية جومانا مراد عن أن زوجها لم يهدها جزيرة عندما أنجبت ابنهما «محمد» مثلما تردد في بعض المواقع، موضحةً أنها لم تعتزل الفن ولكن كان لا بد من الابتعاد لفترة ما، من أجل الاستقرار بحياتها الزوجية وإنجابها.

وعن القرار الذي ندمت عليه، أوضحت أنها ندمت على فيلم «لحظات أنوثة» وقت عرضه، لكنها الآن لم تعد نادمة عليه لأنه «نصيب وقدر»، موضحةً أن الدور الذي لا يمكن أن تقدمه هو الذي لا تشعر أنه يمكنها تأديته بشكل جيد، لكن أدوار الإغراء عادية بالنسبة لها وقدمتها بالسينما بشكل غير مبتذل، لأن الإغراء قد يكون بالنظرة وليس بالعري.

جدير بالذكر أن الفنانة السورية توقفت عن المشاركة في أي أعمال فنية منذ زواجها عام 2013، رغبة في التفرغ التام لأسرتها الجديدة، والسعي وراء الإنجاب، رغم أن هذه الفترة شهدت تألقها فنيًا سواء في السينما أو التليفزيون.

أحمد عز الدين

صحفى مصرى عملت بالعديد بالمواقع والصحف المصرية والعربية ، بحب الكتابه وعمري ما اعتبرت انه مجرد شغلانه بتقبض عليها فلوس اخر الشهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى