آخر الأخبار

عقبة واحدة أمام اتحاد الكرة لإنهاء التفاوض مع رينارد !

أكد الاتحاد المصري لكرة القدم “الجبلاية”، أن هناك عقبة واحدة فقط تفصل الاتحاد برئاسة المهندس هاني أبو ريدة، على إتمام التفاوض مع المدير الفني الفرنسي هيرفي رينارد، مدرب منتخب المغرب الحالي، وذلك بعدما تمسك الاتحاد المغربي باستمرار المدرب مع أسود الأطلس لنهاية مدة عقدة.

وكان الاتحاد المغربي لكرة القدم، قد أبلغ المدرب الفرنسي هيرفي رينارد بأنه حال وجود رغبة لديه في الرحيل عقب انتهاء مشوار المغرب في مونديال روسيا 2018، فعليه سداد قيمة الشرط الجزائي الموجودة في عقده مع الاتحاد المغربي، والتي تبلغ قيمتها 4 ملايين دولار، أي ما يوازي 70 مليون جنيه مصري.

ومن المفترض أن يمتد عقد الفرنسي هيرفي رينارد، مع المنتخب المغربي حتى 2022 على أن ينتهي بنهاية مونديال قطر 2022، المقرر إقامته في الفترة من 21 نوفمبر وحتى 18 ديسمبر 2022.

ومن جانبه، أخطر الفرنسي هيرفي رينارد الاتحاد المغربي لكرة القدم عن رغبته في الرحيل عن أسود الأطلسي مؤخرًا، تمهيدًا للتعاقد مع الفراعنة لتولي مهام القيادة الفنية للمنتخب المصري، إلا أن العقبة الوحيدة بينه وبين الفراعنة قيمة الشرط الجزائي فقط.

جدير بالذكر، أن الفرنسي هيرفي رينارد لديه عدة عروض مقدمة من منتخبات مصر والجزائر واليابان خلال الفترة الجارية، ومن المقرر أن يفوز بالتعاقد مع المدرب من يقوم بسداد قيمة الشرط الجزائي له، وهو المبلغ الذي أكد اتحاد الكرة المصري عجزه عن دفعه الفترة المقبلة.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى