ملعب لقطات

أنشيلوتي يبهر العالم بتصريحه عن نجم الميرينجي ويربك توخيل وفينيسيوس يعرب عن امتنانه لبيريز في رسالة مؤثرة

في ليلة أوروبية ملحمية، أعرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لريال مدريد، عن بالغ سعادته بعد قيادة الفريق الملكي إلى نهائي دوري أبطال أوروبا للمرة السادسة في مسيرته.

الفوز في مباراة الإياب ضد العملاق البافاري يوم الاربعاء كان بمثابة تأكيد على مكانة ريال مدريد كأحد أبرز الأندية في تاريخ البطولة.

في المؤتمر الصحفي الذي أعقب المباراة، تطرق أنشيلوتي إلى اللحظات المثيرة للجدل، مشيرًا إلى هدف ناتشو الملغي وموقف الفريق من قرارات التحكيم، وأكد أن الحادثة كانت واضحة وأن الفريق امتثل لصافرة الحكم، مما أدى إلى توقف اللعب.

ووجه أنشيلوتي حديثه إلى توماس توخيل، مدرب بايرن ميونخ، ملمحًا إلى أن الفريق البافاري قد استهان بقدرات ريال مدريد، واصفًا الأمر بأنه كان “فخًا” استراتيجيًا.

وأشاد أنشيلوتي بفريقه، معلنًا أن هذا الفريق هو الأفضل الذي دربه على الإطلاق، وفيما يتعلق بالنجم فينيسيوس جونيور، أعرب عن ثقته بأن اللاعب سيحصد جائزة الكرة الذهبية بنهاية الموسم، مؤكدًا أنه لا يوجد لاعب في العالم يتفوق عليه حاليًا.

وفي لحظة من الود، تبادل أنشيلوتي الحديث مع ألفونسو ديفيز بعد المباراة، حيث أعرب الأخير عن تطلعه للموسم القادم بروح مرحة، ومن ناحية أخرى، وجه فينيسيوس جونيور الشكر إلى فلورنتينو بيريز، رئيس النادي، على جلبه إلى “أكبر نادٍ في العالم”.

أحمد شعبان

أحمد شعبان ، محاسب ، أهوى التدوين والعمل على الانترنت ، متابع لجميع الدوريات العربية والاوروبية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى