ملعب لقطات

ثورة في برشلونة! لابورتا يعلن عن قرارات حاسمة بعد موسم كارثي!

انتزع ريال مدريد فوزًا دراماتيكيًا في الثواني الأخيرة من مباراة الكلاسيكو، موسعًا الفارق بينه وبين برشلونة إلى 11 نقطة كاملة في صدارة جدول الترتيب، مما يعزز موقعه كمرشح أول للقب.

تعتبر خسارة برشلونة في هذه المباراة بمثابة الضربة القاضية لآمال الفريق في المنافسة على لقب الليجا، حيث يودع الفريق جميع البطولات مبكرًا ويفقد فرصته في الاستمرار بالسباق نحو القمة.

كشفت صحيفة “سبورت” الإسبانية عن قرارات جوان لابورتا الجريئة والتاريخية في أعقاب الخسارة المؤلمة، ويسعى لابورتا لإعادة بناءوإعادة ترتيب النادي من خلال التعاقد مع أحد أبرز المدربين في العالم كرة القدم.

بعد التفكير في تعيين رافا ماركيز، يبدو أن لابورتا قد حسم قراره بالتوجه نحو الخيار الأمثل، المدرب الألماني هانز فليك، الذي يعتقد أنه قادر بشخصيته القوية وخبرته الفنية على إعادة برشلونة إلى مكانته الرفيعة، خاصة بعد الاهتزازات التي شهدها الفريق في السنوات الأخيرة.

وفي خطوة مفاجئة، قرر لابورتا عدم تفعيل خيار شراء عقد جواو كانسيلو، معبرًا عن خيبة أمله في أداء اللاعب الذي وصفه بالسلبي والبطيء، والذي كان له دور في خسارة الفريق للكلاسيكو والخروج من دوري الأبطال، ومن المقرر أن يغادر كانسيلو النادي بنهاية الموسم الحالي.

وفي تطور آخر، يبدو أن لابورتا قد فقد الثقة في المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي، الذي لم يعد يقدم الإضافة المطلوبة للفريق، مما دفع النادي للتفكير في بيعه واستثمار المبلغ في التعاقد مع مهاجم شاب يمتلك المواصفات العالمية.

أحمد شعبان

أحمد شعبان ، محاسب ، أهوى التدوين والعمل على الانترنت ، متابع لجميع الدوريات العربية والاوروبية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى