ملعب لقطات

زيدان يعود للتدريب من بوابة كبير أوروبا ويضع لاعب ريال مدريد على رأس أولوياته

يبدو أن الأسطورة الفرنسية زين الدين زيدان، يستعد لفصل جديد مثير في مسيرته التدريبية.

ووفقًا لما نشرته صحيفة “ماركا” الإسبانية، دخل زيدان في مفاوضات متقدمة مع عملاق البوندسليجا، بايرن ميونخ، ليكون خليفة توماس توخيل في الموسم القادم.

بعد أن رفض في السابق عروضًا من أندية بحجم باريس سان جيرمان ويوفنتوس، يبدو أن زيدان قد فتح الباب أمام إمكانية العودة إلى عالم التدريب.

وتشير التقارير إلى أن ممثلي بايرن ميونخ قد أجروا اتصالات مكثفة مع وكيل أعمال زيدان لاستكشاف استعداده لقيادة الفريق البافاري، حيث تؤكد المصادر أن المحادثات بين الطرفين قد بدأت بالفعل.

في ظل البحث عن بديل لتوخيل، ناقشت إدارة بايرن ميونخ خيارات عدة بما في ذلك جوليان ناجلسمان، هانز فليك، وجوزيه مورينيو. ومع ذلك، يبدو أن زيدان قد أصبح الخيار الأبرز الذي يسعى البافاريون لضمه إلى صفوفهم.

وتلمح الصحيفة إلى أن أولى صفقات زيدان قد تأتي من ريال مدريد، حيث يخطط بايرن ميونخ للتعاقد مع ميجيل جوتيريز، الظهير الأيسر لجيرونا، الذي من المقرر أن يعود إلى النادي الملكي بنهاية الموسم.

وفي ظل التطورات الأخيرة التي تشير إلى اقتراب ألفونسو ديفيز من الانتقال إلى ريال مدريد، يبدو أن بايرن ميونخ قد وجه اهتمامه نحو جوتيريز ليكون البديل المناسب.

أحمد شعبان

أحمد شعبان ، محاسب ، أهوى التدوين والعمل على الانترنت ، متابع لجميع الدوريات العربية والاوروبية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى