ملعب لقطات

صفقة سرية تهز القلعة الحمراء: نجم الأهلي ينتقل للزمالك بينما يواجه 3 لاعبين مصيرًا مجهولًا

في تطور مفاجئ لسوق الانتقالات، يبدو أن أحد نجوم النادي الأهلي قد حسم قراره بالانضمام إلى صفوف الغريم التقليدي، نادي الزمالك، في الصيف المقبل.

المعلومات المتوفرة تشير إلى أن خالد عبدالفتاح، الظهير الأيمن للشياطين الحمر، قد وقع بالفعل على عقود انتقاله إلى القلعة البيضاء في خطوة غير مسبوقة.

كشفت مصادر داخل النادي الأهلي أن لجنة التخطيط وإدارة النادي اطلعت على توقيع عبدالفتاح للزمالك في جلسات خاصة، ويقال إن اللاعب قد التقى بأحد الأعضاء البارزين في مجلس إدارة الزمالك، المسؤول عن التعاقدات، وأبرم الاتفاق لمدة أربعة مواسم مقبلة.

ويعتقد أن عبدالفتاح قد اتخذ قراره بالرحيل نظرًا للمنافسة الشديدة على مركزه في الجبهة اليمنى للأهلي، والتي تحد من فرصه في المشاركة تحت قيادة المدرب مارسيل كولر.

من جهة أخرى، يبدو أن الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، قد استقر على قرار رحيل ثلاثة لاعبين من الفريق خلال الانتقالات الصيفية لعام 2024، المصادر تؤكد أن الإدارة فتحت الباب أمام هؤلاء اللاعبين للبحث عن تحديات جديدة بعد تراجع فرصهم في اللعب تحت إمرة كولر.

اللاعبون الثلاثة المتوقع رحيلهم هم موديست، والتونسي محمد الضاوي كريستو، الذي كلف النادي خسارة مالية، ومحمود الزنفلي، الذي لم يتمكن من إثبات نفسه في الفريق.

أحمد شعبان

أحمد شعبان ، محاسب ، أهوى التدوين والعمل على الانترنت ، متابع لجميع الدوريات العربية والاوروبية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى