ملعب لقطات

صفقة مدوية وشراكة غير متوقعة: الخطيب يحرج لبيب ويقترب من نجم الزمالك وثنائي يفاجئ كولر قبل الترجي

في مقر النادي الأهلي، اجتمع رئيس مجلس الإدارة، محمود الخطيب، مع المدرب السويسري مارسيل كولر لتنسيق الخطط والتحضيرات للموسم الجديد،ومن بين الأمور التي تمت مناقشتها هي التعاقدات الجديدة التي يسعى الفريق الأحمر لإبرامها.

طلب مارسيل كولر بشدة ضرورة التعاقد مع لاعب يحل محل الدولي التونسي علي معلول، الذي تعرض لإصابة قوية خلال مباراة الترجي التونسي، يهدف كولر إلى تأمين هذا المركز في ظل عدم اقتناعه بخدمات كريم الدبيس.

لجنة التخطيط، برئاسة محسن صالح وزكريا ناصف، قدمت اقتراحًا لكولر بضم اللاعب يسري وحيد من طلائع الجيش. يسري نال ثقة الجميع خلال الفترة الحالية، ويعتبر بديلًا ممتازًا لعلي معلول خلال الموسم الجديد.

في مقر النادي، شهدت التدريبات تألقًا رائعًا من بعض النجوم. أحمد عبد القادر، بعد تعافيه من الإصابة في العضلة الخلفية، أظهر أداءً قويًا، المحترف المغربي رضا سليم أيضًا أبهر الجميع في التدريبات.

وجه محمود الخطيب رسالة نارية إلى حسام حسن، المدير الفني لمنتخب مصر الأول، والمسؤولين في اتحاد الكرة. يرفض إرسال اللاعبين الدوليين حاليًا، مؤكدًا على ضرورة الانتظار حتى بداية الأجندة الدولية. يسعى الأهلي للانسجام الجماعي قبل مواجهتي غينا بيساو وبوركينا فاسو.

أحمد شعبان

أحمد شعبان ، محاسب ، أهوى التدوين والعمل على الانترنت ، متابع لجميع الدوريات العربية والاوروبية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى