ملعب لقطات

قرار عاجل من لابورتا بشأن مدرب برشلونة الموسم المقبل

مع انتهاء مشوار برشلونة في دوري أبطال أوروبا، تتجه الأنظار الآن نحو المستقبل والقيادة الفنية الجديدة التي ستخلف تشافي. الطموحات كانت عالية لتجاوز عقبة باريس سان جيرمان وتعزيز فرص تشافي في البقاء، لكن الواقع جاء مغايرًا، وباتت نهاية مسيرته مع الفريق محتومة.

تشير التقارير الصادرة عن صحيفة “سبورت” الإسبانية إلى أن الخروج المبكر من البطولة الأوروبية سيعجل بالتخطيط للموسم الجديد، حيث يتطلع خوان لابورتا، رئيس النادي، إلى إنهاء مسألة المدرب الجديد بعد الكلاسيكو المرتقب ضد ريال مدريد في 21 إبريل.

الآن، تبدو فرصة استمرار تشافي ضئيلة، حيث من المتوقع أن يغادر بنهاية الموسم الجاري، وتتعدد الاسباب بين عدم رغبته في التراجع عن قرار الرحيل والنتائج غير المرضية التي قد تسهل قرار الإدارة بالتغيير.

يبدأ النادي الآن رحلة البحث عن مدرب جديد، ويبرز اسم رافا ماركيز كأبرز المرشحين، ويعزى ذلك إلى نجاحه مع الفريق الرديف وإلمامه بالوضع الاقتصادي للنادي والمواهب الشابة. .

كما أفادت التقارير أن خوان لابورتا، يعد من أشد المؤيدين لتعيين ماركيز، ويرى أهمية خبرة تدريب الفريق الرديف قبل الانتقال لقيادة الفريق الأول، متبعًا نهج غوارديولا وإنريكي.

أحمد شعبان

أحمد شعبان ، محاسب ، أهوى التدوين والعمل على الانترنت ، متابع لجميع الدوريات العربية والاوروبية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى