ملعب لقطات

كهربا يتلقى تحذيرًا قويًا ويكتب رسالة غامضة على مواقع التواصل الاجتماعي وما هي العوامل التي قد تعيقه عن التألق أمام مازيمبي؟

يعد من النادر أن يدلي لاعب من الأهلي بتصريحات قبل مواجهة حاسمة، ويفترض أن يكون تركيز اللاعبين منصبًا على اللعب وحده.

لكن، في تحدٍ للمألوف، أطلق محمود عبد المنعم “كهربا”، نجم النادي الأهلي، سلسلة من التصريحات عبر حسابه الرسمي على إنستجرام قبيل مباراة مازيمبي الهامة.

أعلن عن هدفه الشخصي الذي يسعى لتحقيقه في الحياة: البقاء في حاله، عدم التدخل في شؤون الآخرين والحفاظ على خصوصيته.

أعرب كهربا عن رغبته في حياة هادئة، خالية من المشاكل، بعيدًا عن الناس والجدل، متطلعًا للعيش في سلام داخلي والتركيز فقط على عمله.

هذه التصريحات جاءت في وقت حساس، مما أثار التكهنات حول وجود أزمة جديدة بين كهربا والمدير الفني، خاصةً بعد الحادثة التي وقعت في مباراة القمة ضد الزمالك، والتي أدت إلى تغريمه.

لكن الأمر المفاجئ هو أن الأزمة الحالية لكهربا ليست مع شخصية رياضية، بل مع خبيرة الأبراج عبير فؤاد، التي تنبأت له بفترة قادمة من سوء الحظ وغياب التوفيق، خاصةً في شهر مايو الذي يُعتقد أنه يحمل تحديات لبرجه.

أكدت فؤاد أن الحظ لن يكون في صف كهربا خلال هذه الفترة، ولكنه سيتحسن في النصف الثاني من الشهر، محذرةً إياه من ردود الفعل الانفعالية التي قد تؤثر عليه سلبًا.

وأشارت إلى أن هناك تواريخ معينة قد تكون ضد حظوظ كهربا، ومنها يوم 26 أبريل، وهو موعد مباراة العودة ضد مازيمبي في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

ونصحت فؤاد كهربا بعدم اتخاذ قرارات مصيرية خلال هذه الفترة، مشيرةً إلى تواريخ أخرى يجب أن يكون حذرًا منها وهي” 4 و8 و13 و17 و22 و31″.

“ماذا يحدث يا كهربا، هل الشهر كله لا يسير معك؟” يتساءل البعض.

ويعرف كهربا بأنه من مواليد برج الحمل، ويفترض أن يتمتع بصفات القيادة والإلهام والحماس، وهي الصفات التي تساعد على تحقيق الأهداف.

ومع ذلك، غالبًا ما يواجه مواليد هذا البرج تحديات ومشكلات على المستوى الاجتماعي.

وفي ختام هذه القراءة، نذكر أنه “كذب المنجمون ولو صدفوا”.

وإذا كان لنا أن نقدم نصيحة لكهربا، فستكون بالتركيز على المباراة وتجاهل أي حديث خارج اللقاء، والاستعداد للمشاركة وتجنب المشكلات والأزمات في الفترة المقبلة، خاصةً وأن الجماهير ترى فيه لاعبًا مميزًا وقادرًا على حسم المباريات الكبرى لصالح فريقه.

أحمد شعبان

أحمد شعبان ، محاسب ، أهوى التدوين والعمل على الانترنت ، متابع لجميع الدوريات العربية والاوروبية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى