ملعب لقطات

نجم ريال مدريد يطلب العودة من جديد وبيريز يصدم اللاعب

يعيش أحد نجوم ريال مدريد الذين غادروا الموسم الماضي أحد أسوأ أوقاته مع فريقه الجديد بسبب عدم مشاركته أساسيًا وخروجه من خطط مدرب فريقه.

اللاعب حاول العودة من جديد إلى ريال مدريد، لكن فلورنتينو بيريز أحبط محاولاته وأغلق الباب أمام عودته بشكل نهائي.

في ضوء هذا التطور، ألقت وسائل الإعلام الإسبانية الضوء على وصول ماركو أسينسيو إلى باريس سان جيرمان في صفقة انتقال مجانية قادمًا من ريال مدريد في الميركاتو الصيف الماضي. ومع ذلك، ربما يشعر أسينسيو بالندم على قراره.

ووفقًا لشبكة “ديفينسا سنترال” الإسبانية، يعتبر أسينسيو نفسه نادمًا على قراره بالانضمام إلى باريس سان جيرمان، خاصة أن المدرب إنريكي اعتمد على لاعبين آخرين في المباريات المهمة في الموسم الحالي. في مباراة الذهاب من الدور نصف النهائي لدوري أبطال أوروبا أمام بوروسيا دورتموند، اختار إنريكي إجراء تغييرين فقط على التشكيل، وأكد شكوكه تجاه أسينسيو الذي لم يدخل حتى الملعب.

هذا النقص في وقت اللعب يتناقض مع آمال ماركو أسينسيو عندما انضم إلى باريس سان جيرمان في الميركاتو الصيفي الماضي بعد رفض تجديد عقده مع ريال مدريد. كان يعتقد أنه سيحصل على دور بارز أكثر في النادي الفرنسي.

اللاعب تواصل مع بيريز للعودة مجددًا، لكن بيريز أخبره أنه لا مكان له في الفريق وعودته مستحيلة. يذكر أن أسينسيو البالغ من العمر 28 عامًا شارك في 26 مباراة مع باريس سان جيرمان في الموسم الحالي وسجل خمسة أهداف وصنع ستة تمريرات حاسمة.

ولم يدخل أسينسيو في تشكيلة لويس إنريكي كلاعب أساسي اعتيادي، مما يظهر أن هناك احتمال لرحيله عن النادي واستغناء المدرب عن خدماته.

أحمد شعبان

أحمد شعبان ، محاسب ، أهوى التدوين والعمل على الانترنت ، متابع لجميع الدوريات العربية والاوروبية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى