منوعات

أجره بالحلقة 500 ألف دولار| مدرب سابق للمنتخب رفض الظهور مع رامز جلال.. من هو

شارك فرج عامر، رئيس نادي سموحة، منشوراً عن تفاصيل خاصة ببرنامج رامز جاب من الاخر.

وكتب عبر فيسبوك: “مدرب عالمي سبق ان مدرب منتخب مصر (كيروش ) رفض الظهور في برنامج رامز جلال مقابل ٥٠٠ الف دولار”. 

وقعت الفنانة آية سماحة، والفنانة هاجر السراج ضحايا لمقلب رامز جاب من الأخر، للفنان رامز جلال، المذاع عبر قناة” ام بي سي مصر” مساء امس الأثنين. 

وظهر عدد من النجوم فى برومو برنامج “رامز جاب من الآخر”، من بينهم أحمد السقا، وباسم سمرة، ومحمد لطفي، وميرهان حسين، وأحمد حسام ميدو، وكزبرة، ونجلاء بدر، وسمية الخشاب، ومحمد شاهين، وباميلا الكيك، وعبد الناصر زيدان، ومحمد رياض، وحمادة هلال، وحسن شاكوش وطليقته، وحمدي الميرغني، وهدى المفتي، وأحمد مالك، وآيتن عامر، ومي عمر، ونسرين أمين، ويسرا اللوزي، وانتصار، وأحمد فهمي.

مقالات أخرى قد تهمك

موعد شم النسيم.. 5 أيام إجازة مدفوعة الأجر للموظفين بعد نهاية عيد الفطر 2024

«الاتفاق تم».. مفاجأة بشأن انتقال محمد صلاح للدوري السعودي

هاجم المحلل الرياضي عبد الناصر زيدان، الفنان رامز جلال بسبب سخريته منه في مقدمة برنامجه رامز جاب من الآخر.

ونشر عبد الناصر زيدان، صور من حلقته اليوم مع أبو المعاطي زكي ورامز جلال في برنامج رامز جاب من الآخر، على حسابه الرسمي، عبر موقع تبادل التواصل الاجتماعي فيسبوك.

وكتب عبد الناصر، على الصور: مقدمة رامز جلال في حلقتي مع أبو المعاطي ذكي غير محترمة ولا تليق، وفيها تجريح وتطاول، وستأخذ كافة الإجراءات القانونية ضده فيما يخص هذه المقدمة الساقطه.

وتابع: لأني أكبر وأشرف من الرد على ما وصفني به، الابتزاز والخداع لا يأتي إلا من الذين من الذين يخادعون الناس ولا يطبق ن الاتفاقيات، هذا بخلاف قضايا الإصابات وكسر الكتف.

اقرأ أيضًا: كايلا ابنة دنيا سمير غانم تخطف الأنظار بجمالها في أحدث ظهور لها.. شاهد

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى