فن و مشاهير

كيف أثرت زيجات حلا شيحة على حياتها الفنية؟

تحتفل الفنانة حلا شيحة، اليوم الجمعة الموافق 23 فبراير بعيد ميلادها 45.

وتعتبر حلا شيحة، الفنانة الوحيدة التي أثرت حياتها الشخصية على عملها كفنانة، حيث كانت تعتزل الفن أو تبتعد عنه عندما تتزوج وبعد انفصالها تعود مرة جديدة للفن، وهو ما أثار حالة كبيرة من الجدل.

وكانت البداية عندما اعتزلت الفن بشكل نهائي، وارتدت الحجاب عندما تزوجت من شاب يُدعى يوسف هيرسن، يحمل الجنسية الكندية، أشهر إسلامه قبل الزواج منها بـ 4 سنوات، وانجبت من أبنتيها «خديجة وهنا»، لتعلن بعد ذلك اعتزالها الفن نهائيًا، وأنها مقتنعة تمامًا بالحجاب، وأنها نادمة على مشاركتها في بعض الأفلام، وتتمنى حذفها من تاريخها.

وعام 2018 خلعت الحجاب، وعادت إلى مصر والتمثيل، ليكون أول ظهور فني لها بعد خلعها الحجاب في مسلسل « زلزال» مع الفنان محمد رمضان.

ليكون أول ظهور فني لها بعد خلعها الحجاب في مسلسل « زلزال» مع الفنان محمد رمضان.

بعد تقديم حلا شيحة لفيلم «مش أنا»، أعلنت ارتدائها للحجاب مرة أخرى، وزواجها من الداعية معز مسعود، ومش ثم هاجمت الفنان تامر حسني، بسبب الفيلم، بعد أن نشر الأخير مقطع فيديو يتضمن لقطات رومانسية من أحداث الفيلم.

علقت حلا شيحة على تلك اللقطات قائلة: « أنا اتفاجئت جدًا بنزول كليب يجمع فيه مشاهد متفرقة من الفيلم، وفي أيام ذي الحجة، أيام مباركة وخصوصا بعد أخر بوست نزلته وضحت فيه أنان ايه.. واتفاجئت أكتر خصوصًا بعد وعد تامر حسني ليا، وتأكيده انه هيحترم رغبتي وبعض الطلبات اللي طلبتها منه بكل احترام وود الصيف اللي فات وأكدلي أنه هيحترم رغبتي».

واختفت بعدها حلا، تماما عن الأضواء أكثر من عام، لتفاجئ الجميع الفترة الماضية بعودتها مجددا إلى الأضواء ومشاركتها في مسلسل إمبراطورية ميم التي من المفترض أن تذاع في رمضان القادم 2024.

بدأت الفنانة حلا شيحة العمل في المجال الفني عان 1999، وكان اول عمل درامي لها هو مسلسل «كلمات» مع الفنان حسين فهمي، وأول أدوارها السينمائية بعد ذلك بعام من خلال فيلم« ليه خلتني أحبك»، مع الفنانين منى زكي، وكريم عبد العزيز، وأحمد حلمي، ورجاء الجداوي.

توالت الأعمال الفنية للفنانة حلا شيحة وقدمت فيلم «السلم والثعبان» مع الفنان هاني سلامة واحمد حلمي، الذي يعتبر نقطة تحول في مسيرتها الفنية، حيث قدم نجاحًا ملحوظًا، ثم قدمت أفلام «سحر العيون»، و« تايه في أمريكا»، و «اللمبي».

اقرأ أيضًا: انقلاب ملاكي وميكروباص بمحور 26 يوليو.. وعدد الضحايا صادم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى