آخر الأخبار

مدرب حراس منتخب مصر يتحدث عن حارس الفراعنة في المونديال

أكد مدرب حراس مرمى المنتخب المصري، الكابتن أحمد ناجي، أن حارس مرمى النادي الأهلي شريف إكرامي سيأخذ فرصة اليوم الجمعة خلال مواجهة مصر والكويت الودية، والمقرر إقامتها في التاسة من مساء اليوم، في إطار معسكر الإعداد للمشاركة في مونديال روسيا 2018.

بينما رفض مدرب حراس مرمى منتخب مصر، أحمد ناجي، الكشف عن الحارس الأساسي للفراعنة في مونديال روسيا 2018، إلا أنه ألمح بأن الأجدؤ لهذه المهمة هو شريف إكرامي حارس النادي الاهلي، حيث قال: ” شريف إكرامي هو الأحق بالانضمام لقائمة الفراعنة مؤخرًا”.

وأكد أحمد ناجي، مدرب حراس مرمى المنتخب المصري، خلال تصريحاته لقناة “أون سبورت”، أن الحراس الأربعة المتواجدين داخل معسكر الفراعنة حاليًا ” شريف إكرامي، وعصام الحضري ومحمد الشناوي، ومحمد عواد”، من الصعب توقع من سيودع القائمة الأساسية في المونديال، بينما الأجدر بالبقاء في المعسكر هو شريف إكرامي.

وأشار الكابتن احمد ناجي، خلال تصريحاته الخميس، أن شريف إكرامي لديه خبرة كبيرة وشارك مع المنتخب المصري أكثر من 35 مباراة دولية، ويعد الأقرب للتواجد في القائمة الأساسية المقرر لها خوض مونديال روسيا 2018.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى