آخر الأخبار

بينهم زيجة استمرت ليوم واحد.. 6 زيجات فنية انتهت سريعًا

بعد انتشار خبر انفصال الفنان المصري وليد فواز، عن زوجته الفنانة الجميلة مي سليم بعد زواج لم يستمر سوى 25 يومًا فقط، يبدو أن الوسط الفني في مصر اعتاد على تلك الحالات المثيرة للجدل، حيث وصل تعداد حالات الانفصال بعد مدة قصيرة من الزواج شئ طبيعي.

وخلال هذا التقرير، يستعرض موقع لقطات أبرز الزيجات الفنية التي انتهت سريعًا.

1- مي سليم ووليد فواز :

خرج الفنان وليد فواز، عبر حسابه عبر موقع التواصل الاجتماعي الخاص بالصور والفيديوهات القصيرة “إنستجرام” لإعلان خبر انفصاله عن زوجته الفنانة مي سليم، بكلمات يشوبها الحزن، دون التطرق للكشف عن تفاصيل الانفصال وأسبابه.

وقال الفنان وليد فواز، خلال تدوينته عبر “إنستجرام” : ” الحمدلله على كل شئ، في الوقت اللي الناس بتهنيني فيه بجوازي، للأسف بيتكتب النهاية لحياة زوجية لم تكاد تبدأ بعد، دعواتكم “، حيث لم يستمر زواجهما سوى لـ 25 يومًا فقط.

2- إيمان العاصي وطليقها نبيل زانوسي :

في زيجة أخرى لم تستمر سوى 90 يومًا فقط، تم الطلاق في جلسة صلح بين الطرفين حضرها الفنان الراحل سامي العدل، بعدما تم التنازل من جانب الثنائي عن المحاضر التي حرروها ضد بعضهما.

حيث قامت الفنانة إيمان العاصي، بتحرير محضر ضد زوجها نبيل زانوسي أكدت خلاله أنه قام باختطافها واحتجازها في فيلته لإجبارها على التنازل عن ممتلكاتها بالكامل، كما أشارت أنه مارس في حقها أشكال التعذيب المختلفة وحرمها من تناول الطعام.

3- علياء عساف ومحمد عماد الدين :

الفنانة الجميلة علياء عساف، أو المعروفة بين الجماهير المصرية بـ”أم الشحات”، تزوجت من رجل الأعمال المعروف محمد عماد الدين، في زيجة لم يكتب لها الاستمرار لأكثر من 8 أشهر فقط.

أما عن سبب الطلاق، فخرجت إحدى صديقاتها عبر “فيسبوك” لنشر التفاصيل التي تعرضت لها عليا عساف للإهانة خلال زواجها، حيث قام زوجها بمنعها من زيارة والدتها المريضة بالسرطان، كما أنها طلبت منه أن تؤدي أحد الأدوار في أحد المسلسلات التي تم عرضها عليها إلا أنه رفض واعتدى عليها بالضرب قبل أن يقوم بطردها من منزلها.

4- محمد منير وداليا يوسف :

تزوج الفنان محمد منير منذ سنوات قليلة من فتاة من خارج الوسط الفني، إلا أنه أعلن عن خبر الزواج بشكل مفاجئ لحظة عقد القران في فيلاته بأسوان، لكن تلك الزيجة لم تستمر سوى شهر واحد فقط تقريبًا، وأرجع الكينج سبب الانفصال إلى أنه يرفض فرض الزوجة الشرقية للقيود على زوجها.

5- حاتم ذو الفقار ونورا :

بعد قصة حب قوية جمعت الفنانة الجميلة نورا، بالفنان حاتم ذو الفقار، بعد مشاركتهما في أحد الأعمال الفنية، قرر الزواج على الفور في حفل ضم عدد كبير من نجوم الفن، إلا أن الزيجة لم يكتب لها النجاح سوى لـ 10 أيام فقط، وانفصل الثنائي بعدما اكتشفت نورا أن حاتم ذو الفقار مدمن للمخدرات.

6- رشدي أباظة وصباح :

تلك الزيجة تحديدًا لم تستمر سوى بضع ساعات أي يوم واحد فقط، وتعد من أغرب الزيجات في الووسط الفني، حيث توجد رواية تؤكد أن الفنان رشدي أباظة سافر مع الفنانة صباح لتصوير أحد الأفلام وتزوجا هناك، بعدما أخبرها أنه انفصل عن الراقصة الاستعراضية سامية جمال.

ينما اكتشفت الفنانة صباح أنه لم ينفصل عن سامية جمال من الأساس، لكن تفاجئت صباح بتواجد سامية جمال في غرفتهما في أحد الفنادق لإنهاء أمر زواجهما بنفسها، وتم الطلاق في الحال!.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى