أخبار الرياضة

رغم الثأر والتأهل.. الأهلي يفشل في كسر الرقم القياسي لصن داونز

تأهل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إلى الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا بعد التعادل مع صن داونز بهدف لكل فريق ضمن منافسات إياب الدور ربع النهائي من دوري أبطال أفريقيا.

واستفاد الأهلي من فوزه ذهابا على صن داونز بهدفين دون رد، أحرزهما الدولي التونسي علي معلول.

الأهلي يفشل في كسر الرقم القياسي لصن داونز

رغم تأهل الاهلي إلا أن صن داونز حافظ على رقمه القياسي حيث لم يتلق أي خسارة على ملعبه منذ الخسارة امام الترجي التونسي في دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا نسخة 2017.

ولعب صن داونز اليوم مباراته رقم 14 على ملعبه في البطولة، حيث فاز في 9 مباريات وتعادل في 5 مباريات ولم يستقبل الفريق سوى 7 أهداف فقط.

منافس الأهلي في نصف النهائي

يلتقي الأهلي مع المتأهل من مواجهة الفوداد البيضاوي المغربي والنجم الساحلي التونسي في نصف نهائي البطولة الأفريقية.

ومن المنتظر أن تقام مباراة الذهاب في القاهرة أحد يومي 1 أو 2 مايو بينما تقام مباراة الإياب على ملعب منافس الأهلي في هذا الدور أحد يومي 7 أو 8 من الشهر ذاته.

وتحددت المواجهة الأخرى في نصف النهائي بين الزمالك المتأهل على حساب الترجي التونسي والرجاء البيضاوي المتأهل على حساب مازيمبي الكونغولي.

أحمد أشرف

أحمد أشرف مصطفى صحفي مصري ، حاصل على ليسانس آداب قسم اللغة العربية بجامعة القاهرة بتقدير جيد ، عملت كصحفي ومحرر رياصي بالعديد من الصحف والمواقع المصرية ، حصلت على العديد من الدورات التدريبية لتعليم مهارات الصحافة والتحرير الصحفي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى