آخر الأخبارمنوعات

التفاصيل الكاملة لـ حجب سناب شات في السعودية.. وقصة قرار أمير مكة المكرمة

تصدر موقع التدوينات المصغرة «تويتر» هاشتاج بعنوان حجب السناب شات في السعودية، ليصل سريعًا إلى الأول في المملكة العربية السعودية

ووفقًا للتغريدات التي انتشرت على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، فقد عبر النشطاء لرفضهم وقف البرنامج الشهير داخل المملكة من غدٍ، والذى اعتلى صدارة قائمة الأكثر تغريدًا وتداولاً في المملكة العربية السعودية.

وبالبحث تبين لـ «لقطات» أن حجب السناب شات في السعودية ما هو إلا مجرد شائعة لا أساس لها من الصحة انتشرت عبر وسائل الإعلام السعودية، والتي أكدا الكثيرون أنها مجرد شائعة.

وبدأت الشائعة التي انتشرت كالنار في الهشيم من مقطع فيديو للأمير خالد الفيصل مستشار خادم الحرمين الشريفين وأمير منطقة مكة المكرمة، الذى رفض فيه أن ينطق كلمة «سناب شات»، بغير اللغة العربية، خلال إعلانه جائزة إمارة مكة للإعلام الجديد فى فروعها الأربعة.

ووفقًا لما ذكره موقع «سبق» السعودي، فإن أمير منطقة مكة المكرمة قال في مقطع الفيديو: «أشعر بالألم لعدم وجود مقابل عربي لهذه الكلمة، داعيًا إلى البحث عن ترجمة عربية لكلمة «سناب شات» إذا أرادوا منه ذكرها مرة أخرى».

 

أحمد عز الدين

صحفى مصرى عملت بالعديد بالمواقع والصحف المصرية والعربية ، بحب الكتابه وعمري ما اعتبرت انه مجرد شغلانه بتقبض عليها فلوس اخر الشهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى