منوعات

الرمال المتحركة تبتلع سائحاً بالولايات المتحدة الأمريكية

تعلق سائح من ولاية أريزونا في الرمال المتحركة، أثناء رحلة سير مع زوجته لمحمية صهيون الوطنية الطبيعية في ولاية يوتا بالولايات المتحدة الأمريكية.

وبعد ساعات قليلة من بداية رحلة المسير للأمريكي وزوجته، عندما دخل الرجل إلى منطقة رمال متحركة في المحمية، بدأت تبتلعه من قدميه.

وتركت السيدة زوجها، بعد أن أمنته بالملابس الدافئة ومعدات أخرى، وسارت 3 ساعات حتى وصلت إلى منطقة تغطية بث الهواتف وطلبت النجدة.

وانطلق عمال الإنقاذ في المحمية عقب المكالمة مباشرة للبحث عن السائحين. فوجد عناصر الفريق المرأة أولا وهي تعاني من انخفاض حرارة الجسم، لكن العثور على زوجها كان أمرا صعبا.

وعندما انتشل فريق الإنقاذ السائح من الرمال المتحركة التي “ابتلعت نصفه، بعد أن أمضى 10 ساعات في مقاومتها، واجهتهم مشكلة العودة إلى مدخل المحمية بسبب تساقط ثلج كثيف.

وتأخرت عملية الإنقاذ بضع ساعات أخرى، بسبب الظروف الجوية، حتى وصول طائرة مروحية صباح اليوم التالي، نقلت السائح إلى المستشفى وهو يعاني من انخفاض درجة حرارة الجسم وتأثير المياه الطينية على ساقيه.

هناء عادل

صحفية وعضو نقابة الصحفيين ليسانس أداب قسم اعلام تقدير جيد جد ، أعشق قلمي الحر المصداقية هدفي ..بحب الكتابة من صغري .بهتم بالاقتصاد والبورصة ..وبرضو بحب اخبار الفنانين والمشاهير والكتابة عنهم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى