أخبار الرياضة

موعد مباراة الزمالك ضد الانتاج الحربي في كأس مصر.. والقنوات الناقلة

يترقب عشاق الزمالك، مواجهة الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء، أمام نظيره الاتحاد السكندري مساء اليوم الثلاثاء ضمن منافسات كأس مصر 2018/2019.

ومن المقرر ان يواجه الزمالك نظيره الإنتاج الحربي في السادسة من مساء غدٍ الثلاثاء على ملعب الجيش ببرج العرب بمدينة الإسكندرية، ضمن منافسات دور الستة عشر لكأس مصر.

وكان جروس قد اصطحب 24 لاعبًا في قائمة الفريق الأبيض لمواجهة الإنتاج الحربي، والتي شهدت تواجد محمود حمدي “الونش” على الرغم من ابتعاده عن التدريبات الجماعية صباح الأمس، بسبب معاناته من تمزق في العضلة الضامة، وصعوبة مشاركته في اللقاء، ولكن جاء انضمامه للقائمة كون الفريق الأبيض سيكمل معسكره في برج العرب حتى مباراة الاتحاد السكندري.

وخرج من القائمة أيضًا المغربي حميد أحداد، الذي باتت أسهمه في البقاء داخل القلعة البيضاء خلال الفترة المقبلة ضعيفة جدًا لعدم قناعة جروس به.

وأوضح أمير مرتضي منصور المشرف على كرة القدم بنادي الزمالك، أن الفريق الأبيض سيستمر في معسكره المغلق بمدينة الإسكندرية عقب مواجهة الانتاج الحربي، حتى مواجهة الاتحاد السكندري المقبلة والتي ستقام على ملعب الجيش ببرج العرب، يوم السبت المقبل، للحفاظ على تركيز اللاعبين وتجنب الإرهاق بالعودة إلى القاهرة ثم السفر مرة أخرى للإسكندرية لخوض مواجهة البطولة العربية”.

وتٌنقل المواجهة عبر قناتي “أون سبورت On sport” و “النيل للرياضة Nile sport” الناقلتان لمنافسات كأس مصر بالكامل بشكل حصري داخل مصر وخارجها.

يذكر أن الزمالك كان قد أقصى مركز شباب منية سمنود من دور الـ 32 لمنافسات كأس مصر بالفوز عليه بهدف نظيف سجله إبراهيم حسن، بينما أطاح الإنتاج الحربي بنظيره إتحاد الشرطة بعدما تغلب عليه بهدفين نظيفين في المباراة التي أقيمت على إستاد السلام.

وفي المقابل سيحاول الانتاج الحربي بقيادة المدير الفني المخضرم مختار مختار، اثبات جدارته بالتأهل للدور المقبل، ومواصلة سلسة النتائج المميزة منذ انطلاق الموسم الحالي، خاصة وانه يتصدر جدل بطولة الدوري المصري برصيد 18 نقطة من 11 مواجهة.

ويواجه الفائز من الزمالك والانناج الحربي، في دور الثمانية بكأس مصر، الفائز من مواجهة مصر المقاصة ووادي دجلة المقرر أن تقام غدًا الأربعاء على استاد الإسكندرية في تمام الرابعة عصرًا.

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى