منوعات

انفصال بلوجر شهير عن زوجته يشعل مواقع التواصل

تداولت مجموعة من الصور على فيسبوك تفيد بانفصال بلوجر اسمه عبد النبي عند زوجته ضحى سيد صلاح مما أثار ضجة الساعات الماضية.

الخبر اثار صدمة رواد السوشيال ميديا متسائلين عن الاسباب .

على صعيد اخر، تداولت صور عديدة للبلوجر عمرو راضي رفقة زوجته هدير النحاس خلال حضورهما حفل خطوبة البلوجر محمد فرج والمذيعة لينا الطهطاوي

حيث ظهرت البلوجر وعارضة الأزياء هدير النحاس خلال الصور بإطلالة ملفتة، حيث ارتدت جاكيت قصيراً باللون الأسود، ونسقت أسفله توب وبنطلون باللون نفسه.

واعتمدت مكياج بدرجات النيود، يتناسب مع إطلالتها الهادئة.

ونسقت مع إطلالتها إسكارف وكلاتش باللون الأسود.

بينما ارتدى زوجها البلوجر عمرو راضي جاكيت باللون الأسود، ونسق أسفله قميصاً وبنطلون باللون الأبيض

تصدر  البلوجر محمد فرج تريند مؤشر البحث عبر موقع جوجل بعد تداول رواد موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك مجموعة من الصور لعرضه الزواج على المذيعة لينة الطهطاوي بعد فترة قصيرة لا تتخطى العام من طلاقه الاول للبلوجر نورا ناصر.

ونشر اليوم البلوجر محمد فرج ، عبر حسابه الرسمي على موقع الصور والفيديوهات انستجرام ، صورا من خطوبته المذيعة لينة الطهطاوى.

وظهرت لينة بإطلالة انيقة ومميزة خطفت بها الأنظار مرتدية فستانا باللون الأبيض المحتشم، ومن الناحية الجمالية تعتمد على وضع الماكياج بلمسات بسيطة من الألوان الهادئة، تاركة خصلات شعرها منسدلة على كتفيها.

وتتميز لينة بإطلالاتها الأنيقة والمميزة التي تثير بها الجدل بأنوثتها وأناقتها من خلال اختيارها ملابس وفساتين مميزة تبرز جمالها وقوامها المتناسق ورشاقتها.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى