آخر الأخبار

رسميًا.. أحمد فتحي يجدد تعاقده مع الأهلي لمدة موسمين

نجحت لجنة التعاقدات بالنادي الأهلي، برئاسة عدلي القيعي، في الحصول على توقيع أحمد فتحي، ظهير أيمن الفريق الأحمر، لتجديد تعاقده مع النادي.

وشهدت الفترة الأخيرة حالة من الشد والجذب بين احمد فتحي ومسئولو الأحمر، حيث رفض الأول عدد من العروض التي قدمت له من قبل الإدارة الحمراء لتجديد تعاقده الذي ينتهي بنهاية الموسم الحالي، بداعي ضعف المقابل المادي إلى جانب تلقيه عدد من عروض الاحتراف القوية.

وقال مصدر بالنادي الأهلي، إن أحمد فتحي لاعب الفريق، قام بتجديد تعاقده لمدة عامين في جلسة سرية أمس الأحد عقب انتهاء مواجهة إنبي، والتي حسمها الأحمر لصالحه بهدف نظيف.

يذكر ان فتحي لعب مع الأهلي 23 مباراة هذا الموسم، في بطولات الدوري والكأس ودوري الأبطال، بإجمالي 2055 دقيقة لعب، سجل خلالها هدفا وصنع 5 آخرين.

وعلى الجانب الآخر لم يحسم مسئولو الأهلي حتى الآن مسألة تجديد عبدالله السعيد صانع ألعاب الفريق الأحمر، حيث ترى الإدارة الحمراء أن المبالغ المادية التي طلب اللاعب الحصول عليها مبالغ فيها، ولا يمكن الموافقة عليها في ظل نظام مالي موحد يتم التعامل به بين جميع لاعبي الفريق.

شاهد أيضًا..

شاهد رئيس نادي يوناني يقتحم ملعب مباراة فريقه حاملًا سلاح ناري.. فيديو

تعرف على موقف عبدالله السعيد من مواجهة مونانا الجابوني بدوري الأبطال

أحمد فتحي يلبي رغبة أحد الأطفال عقب مواجهة إنبي

ليفربول يخطر ريال مدريد بسعر التخلي عن صلاح

علق «بي إن سبورتس»: «عبدالله السعيد لن يرتدي قميص الأهلي مرة أخرى».. صورة

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى