أخبار الرياضة

موقف مفاجئ من رجل أعمال زملكاوي مع «زيزو وفتوح».. لن تصدق ماذا فعل

كشف أسامة حسن نجم نادي الزمالك السابق، عن مصير الثنائي أحمد سيد زيزو و أحمد أبو الفتوح لاعبي الزمالك في الاستمرار مع الأبيض من عدمه.

وقال أسامة حسن في تصريحات لبرنامج “البريمو” مع الإعلامي محمد فاروق ، عبر قناة “TeN”: ” أحمد زيزو و أحمد فتوح لن يرحلا عن نادي الزمالك”.

موقف مفاجئ من رجل أعمال زملكاوي مع زيزو وفتوح

وتابع: “لدي معلومة أن أحد رجال الأعمال قام بترضية الثنائي بمبلغ مالي كبير من أجل الاستمرار مع القلعة البيضاء في الموسم المقبل من أجل الحفاظ على القوام الأساسي للفريق “.

وفي وقت سابق، وجه  أحمد سيد زيزو لاعب فريق الزمالك، رسالة عاجلة لجماهير القلعة البيضاء، بشأن موقفه من الرحيل عن نادي الزمالك.

وكتب زيزو عبر حسابه الشخصي على موقع “انستجرام”:”للتوضيح ولحق جماهير الزمالك عليا، أولا كل الشكر على الحب من جماهير نادي الزمالك العظيمة الداعمة دائما للنادي بشكل عام ولزيزو بشكل خاص”.

وتابع :” كل ما إثير الأيام الماضية على أن رغبتي هي الرحيل عن نادي الزمالك ما هو إلا اجتهادات من اجتهادات السوشيال ميديا، والله أعلم من كان مصدرها”.

وأضاف :” رغبتي كانت وستظل دائما في مصلحة نادي الزمالك وجماهيره، وإذا كانت رغبة جماهير نادي الزمالك وإدارة النادي في انتقالي لأي نادي للاستفادة المادية أو أيا كان السبب، سأكون أنا أول داعم لهذا القرار، ولكن رغبتي كانت وستظل هي البقاء في نادي الزمالك أكبر وقت ممكن لمساعدة الفريق في أوقاته الصعبة قبل أوقات الفرح.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى