آخر الأخبار

«ضربة موجعة» للزمالك بعد الإعلان عن موعد مباراة السوبر أمام الأهلي

تلقى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة خالد جلال، صدمة قوية، بعدما أعلن عامر حسين رئيس لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم موعد مباراة السوبر المقرر أن تجمع الفريق الأبيض مع الأهلي.

وكان عامر حسين قد أكد في تصريحات إذاعية أنه تم الاتفاق مع الشركة الراعية للاتحاد المصري “بريزنتيشن”، على إقامة السوبر المصرى بين الأهلي والزمالك، قبل انطلاق الدورى الجديد، حيث تم وضع موعد مبدئي يوم 3 أغسطس.

وتأكد غياب الثنائى طارق حامد ومحمود علاء لاعبى الزمالك عن مباراة السوبر أمام الأهلى بسبب الإيقاف لحصول الثنائى على انذار ثالث فى المباراة الأخيرة أمام سموحه بنهائى كأس مصر.

وكان الأهلي قد حقق لقب بطولة الدوري المصري الممتاز، قبل نهاية المسابقة بـ 6 جولات، والتي انهاها الزمالك في المركز الرابع خلف المارد الأحمر والإسماعيلي والمصري، إلا انه تمكن من مؤخرً من تحقيق لقب بطولة الكأس على حساب سموحة السكندري بركلات الترجيح، ليضرب موعدًا ناريًا مع الأهلي في مباراة السوبر المصري.

يذكر ان عامر حسين قد أوضح أن مكان السوبر المصرى يحدد الموعد النهائى للقاء، ففى حال إقامته بإحدى الدول العربية سواء الكويت أو الإمارات سيقام يوم جمعة، لتحقيق أكبر قدر من حضور الجماهير.

ويعد الأهلي حامل لقب لكأس السوبر المحلي، وذلك عندما حقق الفوز على نظيره المصري البورسعيدي بهدف نظيف في المباراة التي أقيمت خلال شهر يناير الماضي على ملعب هزاع بن زايد بمدينة العين الإماراتية.

شاهد أيضًا..

تقارير| ميسي يوافق على التعاقد مع محمد صلاح.. وسيكون بديل لهذا اللاعب

إسلام محارب يوجه رسالة خاصة لحسام البدري.. شاهد

تقارير: عودة أحمد صلاح للأهلي الموسم المقبل

محمد صلاح يفجر العديد من المفاجآت في حوار ساخر مع صديقه لوفرين.. فيديو

عامر حسين يكشف الموعد النهائي لمباراة السوبر بين الأهلي والزمالك

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى