آخر الأخبار

بيراميدز يعلن التعاقد مع «ملهم جوارديولا» في منصب المستشار الفني

أعلن نادي بيراميدز “الأسيوطي سابقًا” عن تعاقده رسميا مع الأرجنتيني ريكاردو لافولبي المدير الفني السابق لمنتخب المكسيك، وذلك للعمل كمستشار فني مع الفريق الموسم المقبل.

وخلال المؤتمر الذي عٌقد ظهر الخميس الماضي، اعلن مسئولو الأهرام سبورت، عن اسناد مهمة الإدارة الفني للفريق خلال الموسم المقبل للمدير الفني ألبيرتو فالنتيم مدرب بالميراس البرازيلي السابق.

ونشرت الصفحة الرسمية لنادي بيراميدز على موقع التواصل “فيسبوك” بروفايل خاص بالمستشار الفني الجديد وعلقت عليه قائلة: “تعيين الداهية ريكاردو لافولبي مستشاراً فنياً لنادي الأهرام”.

وكشف النادي عن بعض المحطات في مشوار المدرب الأرجنتيني، حيث درب العديد من الأندية في الأرجنيتن والمكسيك وبالإضافة إلي منتخبات المكسيك وكوستاريكا.

وأضاف أن هناك العديد من المدربين الذين تأثروا بفكره ومنهم الاسباني بيب جوارديولا المدير الفني الحالي لنادي مانشستر سيتى رغم أن الثنائي لم يتقابلا بحسب ما ذكرته ESPN.

ويتولى حسام البدري مسئولية إدارة النادي، فيما تم تعيين العميد أحمد حسن مشرفا على الكرة ومتحدث إعلامي باسم الأهرام، أما هادي خشبة فجاء مديرًا للكرة، وأحمد الوشاحي مستشارًا قانونيً، والبرازيلي ألبيرتو فالنتيم مديرًا فنيًا للفريق.

شاهد أيضًا..

انطلاق دور الـ 16.. مواعيد مباريات اليوم السبت في مونديال روسيا والقنوات الناقلة

من بينها مواجهة ايطالية واثنتين اسبانيتين.. خمس مباريات نارية لبيراميدز استعدادًا للموسم الجديد

الجبلاية ترفض طلبا غريبا من الحضري للتواجد ضمن صفوف الفراعنة مجددًا

بوادر صفقة تبادلية تاريخية بين الريال ومانشيستر يونايتد بطلها كريستيانو رونالدو

الكشف عن الوجهة الأقرب لكهربا في الموسم المقبل

 

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى