آخر الأخبار

محمد صلاح: «اللعب لليفربول كان حلمًا وتحقق»

أعرب الدولي المصري محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي عن سعادته البالغة لتواجده ضمن صفوف الفريق الإنجليزي، الذي طالما كان اللعب له حلمًا بالنسبة له وتحقق.

وانتقل محمد صلاح لليفربول خلال الانتقالات الصيفية الماضية في صفقة تخطت 40 مليون يورو، قبل أن يتألق بالقميص الأحمر ويصبح واحدا من مشاهير لاعبي كرة القد حول العالم.

وقال محمد صلاح في حوار خاص مع مجلة “FourFourTwo” أنه كان يحلم دائمًا الإحتراف في أوروبا منذ أن بدأ مسيرته الإحترافية داخل مصر في نادي المقاولون العرب.

وتابع أنه كان يتابع مباريات دوري أبطال اوروبا، وارتبط قلبه بالموسيقى الخاصة بها، حيث كان يحرص على متابعة نجومه المفضلين في القارة العجوز أمثال زين الدين زيدان وتوتي ورونالدو البرازيلي.

واضاف أن فريقه المفضل في إنجلترا والذي كان يحرص دائمًا على مشاهدة مبارياته هو فريق ليفربول، وكان يحلم دائمًا بأن يلعب ضمن صفوفه وارتداء قميصه.

وأتم أنه عندما سنحت له الفرصة للعب في ليفربول لم يتردد في الموافقة على الانضمام للريدز من أجل تحقيق حلمه الذي بات أمر حقيقي.

يذكر أن صلاح تمكن من تسجيل 21 هدف حتى الأن مع ليفربول في البريميرليج يحتل بها صدارة هدافي فريقه بالبريميرليج، ووصافة هدافي البطولة حتى الأن خلف الإنجليزي هاري كين نجم توتنهام صاحب الصدارة بـ 22 هدف.

شاهد أيضًا..

المصري يستثني مرتضى منصور من حضور أول مباراة على ستاد بورسعيد

رسميًا.. إشبيلية يحسم المقعد الأول في نهائي كأس ملك إسبانيا

مفاجأة.. ديلي آلي يواجه خطر الإعتزال بسبب فيديو جنسي

21 لاعب في قائمة الزمالك استعدادًا لمواجهة سموحة

فالفيردي يضم بيكيه لقائمة برشلونة استعدادًا لمواجهة فالنسيا بكأس الملك

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى