منوعات

حكاية المرأة التي قالت أن الجان زرع شريحة إلكترونية في رأسها من أجل السيطرة عليها

تقول إن ما تعرضت له لم يتعرض له أحد من قبل، وما حدث لها لم يحدث لأحد من قبل، فهذه المخلوقات الغريبة تسكن رأسها ، ليس هذا فقط ، بل يتحكمون فيها و في تصرفاتها، ما جعل حياتها تنقلب رأسا على عقب لم يتوقف الأمر عند ذلك بل هناك مفاجآت كشفتها تلك السيدة لقصة أغرب من الخيال ، فما هي حكايتها وما الذي حدث لها ..سأحكي لكم في التالي:

بدأت أحداث القصة مع امرأة تدعى هدى من مصر ..في الأربعينات من عمرها ، تقول هدي إن حياتها كانت طبيعية للغاية حتى جاء يوم عقد قران ابنتها، وكان هناك صديق لزوجها يعمل ممارسا سفليا كان قريبا من زوجها ويعلم جيدا أن زوجها يحبها، وقام بكتابة الفيلا التي تسكن فيها باسمها ، ما جعله يطمع في الحصول على هذا البيت بأي ثمن
ومن هنا بدأ هذا الشخص الذي يدعى فتحي بالتخطيط من أجل السيطرة على هدى.

كيف سيطر عليها

تقول إنه أثناء عقد قران ابنتها التقط لها هذا الرجل صورة ومن هنا بدأ بالقيام بأعمال غريبة وممارسات على الصورة ، وبعد يومين بدأت تشعر أنها في غير طبيعتها وأن هناك أمورا غريبة تحدث لها ، وأنها ليست في وعيها الطبيعي وفاقدة السيطرة على تصرفاتها.
فذهبت إليه مع زوجها وابنتها في مكتبه .. وكانت تعتقد في البداية أنه يستطيع معالجتها وأنه لا دخل له بما حدث .. فأخذ يضع يده على موضع في رأسها ، ولاحظت أنه يقرأ أشياء غريبة ، وتقول إنه منذ هذه اللحظة كل شئ بدأ يتغير..

شريحة الكترونية في رأسها

تقول هدي بعد أن عادت إلى منزلها تغير كل شئ، بدأت هدي تسمع أصواتا تتحدث إليها تطلب منها ألا تؤمن بالله والعياذ بالله، وأن تسجد للشيطان وأن تتخلى عن إيمانها ..لكنها كانت حسب قولها قوية الإيمان فلم تهتز لمثل هذه الامور ابدا ولم تؤثر فيها.

وقالت إنها شعرت وكأن هناك من يسطير عليها ، ويسمع كل حركاتها وتصرفاتها ، فبدأت تقرأ عن الأمر واكتشفت حسب قولها أن هذا الرجل قام بزرع شريحة الكترونية في رأسها عندما وضع يده على رأسها بهدف أن يقوم الجان بالسيطرة عليها من خلال تصرفاتها.

وقالت إنها علمت أن هذا الشخص يفعل ذلك مع الكثيرين فيستغل النساء والرجال وحتى الصغار ليقدمهم قرابين للشياطين.

إجراءات قانونية

وتقول هدي أن هذا الممارس السفلي حسب كلامها هددها عن طريق شخص آخر إذا شهرت به أو تحدثت إليه سوف يقوم بايذاء ابنها.
وأنها اتخذت ضده إجراءات قانونية بعدم الإقتراب منها ، وأنها اذا ذهبت إلى أي طبيب آشعة سوف يعرف أن بها شئ غير طبيعي وأن هناك موجات كهرومغناطيسية غير عادية بها ستؤكد صحة كلامها، وأن هذا الشخص فعل ذلك مع الكثيرون وأنه يسيطر عليهم من خلال هذه الشرائح .

وقالت إنها تعلم أنها مخولة بمحاربة هذا الشخص وكشف ألاعيبه وممارساته السفلية والقضاء على كل ما يفعله ويؤذي به الآخرين ، حسب كلامها وأنها مستمرة في معركتها معه وحتى وإن كان يتنصت عليها عن طريق هذه الشريحة ويعرف كافة تحركاتها وتصرفاتها ، وهي تعلم جيدا أنه زرع هذه الشريحة والتي تطلق عليها شريحة شيطانية داخل عقلها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى