منوعات

خطوبة ياسمين عز تشعل مواقع التواصل.. لن تصدق من هو العريس

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة للإعلامية ياسمين عز وهي برفقة أحد الرجال، والصورة مرفقة بتعليق وهو: خطوبة ياسمين عز على اكبر رجل أعمال في مصر.

مما أثارت تلك الصورة حالة من الجدل على نطاق واسع وأنهالت تساؤلات الجمهور حول حقيقة الأمر.


لم يتم تأكيد أو نفي تلك الأقاويل حتى الأن، ولكن أكد عدد من الجمهور أن تلك الصورة مزيفة وغير حقيقية.

وكانت قد وجهت الإعلامية ياسمين عز، مقدمة برنامج كلام الناس، نصيحة إلى المقبلين على الزواج قائلة: “لا تتزوج من أجل الأطفال، لانك لن تنجب أحد الصحابة، ولا تتزوج من أجل إكمال نصف الدين، لأنك غالبا لم تكمل النصف الأول، ولا تتزوج من أجل الشهوة، لأنك ستشعر بالملل يوما ما، ولا تتزوج من أجل أن القطار سيمر، لأنه يوجد قطار آخر في طريقه إليك”.

وتابعت في تقديمها لبرنامج “كلام الناس” المذاع على قناة “mbc مصر”: “لا تتزوج من أجل عائلتك لأنها لن تدوم أبدا، ولا تتزوج من أجل المجتمع، لأنهم لن يدفعوا تكاليف الزواج بالنيابة عنك، تزوج لأنك تريد شريك حياة”.

وأضافت عز: “المحاكم سئمت من قضايا الطلاق، والآباء سئموا من شكاوى الأبناء، والأبناء تشتتوا بين الآباء، المجتمع ليس بحاجة لإنجاب جيل أحمق بسبب سوء اختيار أو سوء تربية أو إنعدام الأخلاق”.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى