آخر الأخبارفن و مشاهير

بعد خطبة أبو هشيمة وياسمين صبري.. هيفاء وهبي توجه له رسالة نارية (فيديو)

أثارت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي حالة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد نشرها مقطع فيديو جديد من الاحتفال بالذكرى الـ 48 على ميلادها.

وتسبب الفيديو في حالة من الجدل على مواقع التواصل، خاصة بعد الإعلان عن خطوبة رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة من النجمة ياسمين صبري.

اقرأ أيضًا

لن تصدق سعر شبكة ياسمين صبري من أحمد أبو هشيمة

أسرار لا تعرفها عن مروة الأزلي.. أشهر صاحبة عربية كبدة في مصر

 

 

View this post on Instagram

 

Women’s Power💥😎 #birthday #birthdayqueen haifawehbe

A post shared by Haifa Wehbe (@haifawehbe) on

ووفقًا لما جاء في الفيديو الذي نشرته الفنانة هيفاء وهبي، فقد ظهرت وهي ترتدى فستانا قصيرا باللون البرتقالي وشراب شيفون وانتعلت حذاء باللون الأخضر.

وعلقت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي على الفيديو قائلة: «قوة المرأة»، وتسبب الفيديو في موجة من الجدل حيث ربط جمهورها ومتابعيها بين الفيديو وبين الإعلان عن خطوبة رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة من النجمة ياسمين صبري.

 

View this post on Instagram

 

Sharbel & Ritta The Tom&Jerry of the century 🤣 Love you guys 🧡🧡 #photoshoot #birthdayfun #birthdayqueen #haifawehbe

A post shared by Haifa Wehbe (@haifawehbe) on

فاجئ رجل الأعمال الكبير أحمد أبو هشيمة الجميع بإعلانه خطبة الفنانة ياسمين صبري، حيث أثار الخبر حالة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، وهو الأمر الذي كان قد تردد منذ عدة شهور.

وكانت المفاجأة الكبرى في الأمر الشبكة الذي قدمها رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، حيث شملت خاتم الخطوبة الذي منحه أحمد أبو هشيمة إلى خطيبته ياسمين صبري.

https://www.youtube.com/watch?v=C4eolmFTsdo

وكانت قد كثرت الأقاويل حول القيمة المادية للخاتم الذي وصل سعره إلى نحو 3 ملايين جنيه، وهو الأمر الذي كان مثار علامة استفهام.

وأشارت التقارير إلى أن خاتم الخطوبة الذي ارتدته ياسمين صبري من تصميم خاص عيار 5.8 قيراط، من Diam Jewellery، وهو عبارة عن ماسة كبيرة الحجم مزينة بإطار باللون الذهبي.

أحمد عز الدين

صحفى مصرى عملت بالعديد بالمواقع والصحف المصرية والعربية ، بحب الكتابه وعمري ما اعتبرت انه مجرد شغلانه بتقبض عليها فلوس اخر الشهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى